كتابات

إلى الأوغاد..

لن تهنئون بسرقة ثورتنا أيها الأوغاد طالما بقي فينا نبض حياة وشموخ لا يلين ولا ينكسر ..

لن تنعمون بانتصاراتكم على دمنا طالما لا زال دمنا ينبت ورد ورياحين ووطن لا يستكين ..

لن تهزمونا طالما لا زال يسكننا أمل لا ي?ْخمد ? وأحلام لا تنتهي ? وعشق للحرية لا يهدأ ولا يستريح ..

سنظل نقاوم كل شرور الدنيا ودياجير الظلام الكثيف ونشتعل في الوعي نار ونور وفي الوجود ثورة لا تموت ..

رسالتنا للأوغاد ولصوص الثورات ومجرمي القرن لن تستمروا تعتاشون على جوعنا وتحتسون دمنا وتقتسمون الغنائم على أوجاعنا وتقتلونا وتتآمرون على مستقبل أطفالنا ..

لن تعيينا الحيلة والوسيلة ? وسنظل نحاول ونحاول حتى نجد الطريق والوصول إلى ما نروم .. ولا نروم إلا حرية بعرض السماء وعدالة وعيش كريم ..

لن تستطيع أقداركم مهما اجتمعت أن تذلنا .. لن تستطيع قوى الأرض أن ت?ْوهن قوانا وتنال من العزائم .. رؤوسنا فيها شموخ السماء والنجوم ? وإرادتنا قوية تفل الجبل والحديد .. وصوتنا صاعق ومزلزل لجهلكم وظلامكم ? ونارنا ستحرق عما قريب أقدامكم وكروشكم ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

دعوة :

· شاركنا في مسيرة “مدنية الدولة” التي ترفض الجوع والجرع ? وتقاوم الأوغاد اللئام لصوص الثورات ومحترفي الغدر والخديعة ..

· شاركنا في مسيرة “مدنية الدولة” التي ترفض الاستيلاء على الوظيفة العامة أو تحويلها إلى غنيمة تقاسم ومحاصصة أو غنيمة استيلاء واستئثار ..

· شاركنا في مسيرة “مدنية الدولة” التي ترفض إفلات المجرمين من العقاب أو حمايتهم بالتواطؤ والتستر من قبل من يفترض أنهم حماة أمن وسكينة وعلى رأسهم وزير حزب الإصلاح في الداخلية عبد القادر قحطان.

· شاركنا في مسيرة مدنية الدولة التي تنتصر لجرحى الثورة الميامين على حكومة الوفاق التي تتآمر على الحاضر والمستقبل وتنحاز إلى القتلة والمجرمين والمستبدين ..

من أجل كرامة شعب وعزة وطن شاركنا .. موعدنا يوم الأحد القادم الساعة الرابعة عصرا تقاطع شارع هائل مع شارع عشرين .. فلا تتأخر ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com