أخبار اليمن

بعد فك الحصار: قائد المنطقة العسكرية السابعة يزور موقع الثعالب برفقة القيادة الجديدة

بناء?ٍ على توجيهات وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة قام قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى صباح اليوم بزيارة تفقدية لأحوال المقاتلين في موقع الثعالب والكتائب المرابطة في قطاع رداع.

وخلال الزيارة الذي رافقه فيها قائد اللواء 139 علي عبدالمغني أكد اللواء علي محسن مثنى على أهمية تعزيز وحدة الصف فيما بين رفاق وزملاء السلاح.. والحفاظ على الجاهزية القتالية والفنية بصورة مستمرة لضمان التنفيذ الإيجابي والخلاق لكافة المهام المسندة.. لافتا?ٍ إلى أن المرحلة التي يعيشها الوطن والشعب تستدعي من الجميع وفي مقدمتهم أبناء القوات المسلحة والأمن الشعور بمستوى المسؤولية تجاه الوطن في مواجهة كافة التحديات والمخاطر المحدقة بالوطن والتي يأتي في مقدمتها مكافحة الإرهاب والتخريب والحفاظ على مصالح ومقدرات الوطن والشعب.

مشيرا?ٍ إلى أن مرحلة جديدة قد ولجت في تاريخ شعبنا وفرضت خطوات نجاحها بقوة في ظل التلاحم القوي بين أبناء الشعب وقواته المسلحة والأمن تحت قيادة المناضل المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي تمكن من قيادة زمام السلطة في مرحلة استثنائية في تاريخ اليمن المعاصر.

وحث المقاتلين على التحلي بأعلى درجات الجاهزية واليقظة والحس الأمني الرفيع بصورة مستمرة للدفاع عن أمن واستقرار الوطن وسلمه الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن وزارة الدفاع كانت قج أصدرت قرارا?ٍ في وقت سابق بإستبدال لواء الانصار بقيادة ناصر طريق المرابط في قطاع رداع باللواء 139بقيادة علي عبدالمغني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com