اﻹقتـصاديـــة

الخطوط الجوية اليمنية تكرم موظفيها المبرزين بمناسبة عيد العمال العالمي

كرمت شركة الخطوط الجوية اليمنية اليوم عددا?ٍ من موظفيها المبرزين والمتقاعدين? بمناسبة عيد العمال العالمي.

وفي حفل التكريم قال رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد مسعود العلواني “إن التكريم يأتي تقديرا?ٍ لأدوار الموظفين للجهود التي بذلوها في سبيل الإرتقاء بمستوى الأداء خلال العام الماضي والربع الأول من العام الجاري.

وأكد العلواني أن التكريم لن يقتصر على هذه الفعالية لكنه سيظل طوال العام وسينال كل مجتهد ومثابر في العمل حقوقه كاملة وبما يسهم في تجويد أداء الموظفين وتحسين مستوى العمل في الشركة.

ولفت إلى أن الشركة تنتهج خطة تطويرية تسعى للإرتقاء بمستويات العمل فيها وتقديم خدمة أفضل للعملاء وهو ما يتطلب تظافر كافة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد? واستشعار المسؤولية الملقاة على كافة الموظفين كلا?ٍ في موقعه.

من جانبه أشاد رئيس نقابة موظفي الخطوط الجوية اليمنية عزمي مرشد بهذه اللفتة الكريمة من قبل قيادة الشركة في تكريم الموظفين.وأكد أن هذا التكريم سيمثل حافزا?ٍ قويا?ٍ للموظفين لتحسين أداءهم الوظيفي والقيام بأعمالهم على أكمل وجه.

وأشار إلى أن إعطاء الموظف لحقوقه كاملة وتحفيزه وتكريمه يثمر في الإبداع والتميز في العمل وتجديد النشاط وفقا?ٍ لما أثبته كافة الدراسات التي تناولت هذا الجانب.

وأنتهى الحفل بتكريم المبرزين والمتقاعدين في الخطوط الجوية اليمنية وموظفي شركة الخدمات الأرضية بالجوائز والشهائد التقديرية

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق