كتابات

الذين استحوا ??? ماتوا ..!

ربما يكون المنطق المعروف المعلوم هو الذي مات ? وولد منطق جديد لم نعرفه بعد ? ولا ادري ان كنا سنتمكن من معرفته ام لا …?.

بالأمس تصدر الأخبار في الفضائية اليمنية ?? ان اولاد فلان العلاني ? أقدموا على قطع التيار الكهربائي ,,,,الخ ..!! خبر متكامل الأركان لا ادري ما اساسه وما الدافع منه ?? اصبح المجرمون والقتلة وقطاع الطرق يتصدرون نشرات الأخبار مثلهم تماما كرئيسي الجمهورية والوزراء وما زلت الى الآن وسأظل اتساءل ما الجدوى من الخبر في النشرة ?? اهو تشريف وتكريم لشخوصهم المبجلة ?! ام تراه تقديرا لأفعالهم الوطنية وتشجيعا عليها ليستمروا ويقتدي بهم آخرون .!!? أم ترانا نباهي خلق الله في كل ارض الله بأن الجريمة عندنا لها شكل وطعم آخر غير ما عرفوه وألفوه فنحن نباهي بتميزنا ????!!!!

الحقيقة هي قلة عقل وحياء وسؤ تدبير وغياب للمنطق الآدمي الذي لايشجع على الجريمة بكل تأكيد وبالتأكيد ذاك الخبر كان الأولى به ان يرفع الى الجهات المختصة كبلاغات بجرائم من الدرجة ألأولى لتقوم بواجبها المحتوم الذي لا يغفر لها ان هي قصرت لتأتي بالمجرمين وينالوا العقاب الرادع والخبر في نشرة الاخبار يكون كالتالي :

تم اليوم تنفيذ حكم الأعدام في اولاد زعطان الفلتاني والجني الأزرق الذين أقضوا مضاجع الناس وتسببوا بالخسائر الجسام في الأرواح والممتلكات واقلقوا السكينة العامة ودمروا الاقتصاد ,, وآآآآآذوا الأحياء الأصحاء منهم والمرضى وكذلك الأموات الذين تعفنت جثامينهم داخل الثلاجات لأنقطاع التيار …! اليس كذلك ??.

حقا ??? الذين استحوا ماتوا .
دمت ياوطني المبتلى بقليلي العقول وميتي الضمائر ?..! دمت في عون الله وحفظه مدعوما بالقدرة على الصبر منه ومن فضله .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق