أخبار اليمن

على خلفية تهديده بإقتحام”واي”.. :رجل الاعمال المشدلي في قبضة الاجهزة الامنية مجددا?ٍ

أعتقلت الاجهزة الامنية بالعاصمة صنعاء نهاية الاسبوع المنصرم رجل الاعمال سلمان المشدلي على خلفية استمراره بإطلاق التهديدات ما بين فترة وأخرى ضد شركة وأي للإتصالات الخلوية .

وذكر مصدر بالشركة أنه سبق وأن تم إعتقال المشدلي في وقت سابق من إعتقاله الأخير بسبب إثارته الفوضى وإستقدامه لعناصر مسلحة لتطويق مبنى الشركة الواقع بشارع الخمسين بأمانة العاصمة صنعاء ?وتهديده لمديرها العام وغيره من المسئولين الإداريين بالشركة بغرض إبتزاز الشركة.

وكانت المرة الأولى التي أعتقل فيها المشدلي بحسب مصادر أمنية قبل حوالي خمسة اشهر.. ليتم إطلاق سراحه حينها دون أتخاذ أي اجراءات قانونية أو التحقيق معه?مرجحة ان تكون وساطة من جهات قبلية ومسئولين في الدولة تدخلت في ذلك?الأمر الذي شجعه على مواصلة تهديداته ضد الشركة ومستثمرين محليين وعرب.

شركة وأي من جانبها كانت قد اصدرت عدة بلاغات الى وزارة الداخلية بحسب مجلس الادارة تنوعت ما بين طلب الحماية للشركة وأخرى لضبط المعتدين..كون التهديدات قد تكررت عشرات المرات خلال فترة عمل الشركة منذ2007م وحتى العام الجاري2013م?كما وجهت مناشدة الى النائب العام ووزير الداخلية..للتعامل مع هذه القضية بجدية وإتخاذ الاجراءات القانونية الصارمة تجاه الاعتداءات المتكررة..كون هذه التصرفات تهدد أمن اليمن واليمنيين..وتعيق أستمرار تدفق الاستثمارات وتعافي الاقتصاد في اليمن وخاصة في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد..

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق