عربي ودولي

الموساد يعلن عن حاجته لعملاء في العالم العربي

نشر جهاز الاستخبارات الاسرائيلي (الموساد) اعلانات? عبر مواقع التواصل الاجتماعي? يدعو فيها الى تجنيد عملاء له في الدول العربية. ويشير بخاصة إلى أهمية التجنيد للعمل في “دبي”. ويشدد في اعلاناته على ضرورة ان يتحدث مقدمو طلب العمل باللغتين العربية والفارسية? ويحملون شهادات تعليم الانكليزية وتكنولوجيا عليا وكيمياء ومختبرات ومصممين فنيين ومحامين وعلماء نفس.

وتأتي الحملة تحت عنوان “مع أعداء كهؤلاء… تحتاج الى رفاق”? وجاء في الاعلان “إذا كانت لديك جرأة وحكمة وذكاء يمكنك التأثير وتحقيق رسالة وطنية وشخصية? وإذا كان في وسعك أن تثير انفعالات وتحفز الناس? يحتمل أن تكون/ين مصنوعا?ٍ/عة من المادة النوعية التي نبحث عنها. إذا كنت تتميز بكل هذا? فإن جهاز الموساد مفتوح أمامك.

وتأتي الحملة? وفق ما ذكرت صحيفة “يديعوت احرونوت? في إطار حملات يجريها جهاز الموساد بطريقة سرية خلال السنوات الأخيرة. وهناك دعوات متكررة يقوم بها أفراد الموساد من أجل زيارة موقع الموساد على الانترنت? ويعرضون قائمة طويلة تحتوي على العديد من المهن التي يطلبها من أجل العمل معه.

وفي اعلان اخر? لطلب توظيف في الموساد? ي?ْذكر”مطلوب رجال/نساء مبدعين/عات? ومحبين/بات للتحديات? لوظيفة مشوقة? خارجة عن المألوف ودينامية. الوظيفة تقوم على أساس السكن في البلاد وتتضمن سفريات قصيرة وكثيرة إلى الخارج? نمط حياة غير عادي? فترة التأهيل تستغرق نحو سنة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com