كتابات

يا أبناء تعز في الصدق النجاة والفلاح

يا أبناء تعز أرجو أن نتحرر جميعا?ٍ من المجاملة على حساب محافظتنا سواء مع الاحزاب او مع المحافظ ومسئولي المحافظة فالملاحظ ان بعض إخواننا من ابناء جلدتنا مازال سلوك الماضي معشعش عليهم ? ويحاولون كسب فلان اوعلان لمصالح وهمية على حساب كرامتهم ومحافظتهم ? وما علموا ان كلمة الصدق والنصيحة الحقة دون حقد او غل اوحسد تريح الضمير وتفيد المسئول او الحزب او الجهة التي تسدى اليها طالما انها خرجت بإخلاص وحب للمحافظة ? اما المداهنة والنفاق فإنها تغضب الخالق وترخص صاحبها امام الناس وتخدع الحزب او المحافظ او المسئول المغفل ? فيعود الضرر عليه وعلى المحافظة وابنائها ? ولا تزيد صاحبها الا مهانة واحتقار . ولنتذكر جميعا ان الارزاق بيد الله .
حال محافظتنا المتردي والتي يحيط بها الخطر الداهم يريد منا جميعااستشعار مسئوليتنا نحوها وان نعاهد الله على الإخلاص وقول الحقيقة والنصح الصادق وان لا نلتفت للمغرضين الذين يتعيشون على لحوم الناس وخراب المحافظة ..
ان الذي يريد إرضاء اي جهة بسخط الله والاساءة للمحافظة وابنائها لن يجني الا خبالا وهوانا ومشاركة في الجريمة .. ولا شك ان الوقوف مع الحق قد يخسر الشخص أصدقاء ومصالح شخصية ولكنه في النهاية هذا الطريق هو طريق الفلاح وعما قريب سينكشف الغطاء وتنجلي الحقائق عندها ستبيض وجوه وتسود وجوه.. فليعمل كل واحد منا الشئ الذي هو مقتنع به بما يرضي ربه اولا وضميره ثانيا .. تعز امانة في اعناقنا جميعا وتمر الآن بأخطر الضروف فهل سنكون ابناء بارين بها ام انه قد غلبت علينا شقوتنا..( اللهم ارنا الحق حقا?ٍ وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وازقنا اجتنابه)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com