أخبار اليمن

حزب التضامن الوطني يستنكر الاعتداء على القيادي القانص

عبر حزب التضامن الوطني عن إستنكارة الشديد لما تعرض له القيادي في حزب البعث العربي الاشتراكي من اعتداء اثم من قبل مجموعة وصفها بالموتورة أثناء توجه الى منزله بمنطقة مذبح العاصمة صنعاء .يوم أمس بصنعاء ? واعتبر حزب التضامن الوطني الاعتداء على القانص عملا غير أخلاقي وغير أنساني يتنافي مع كل مبادئ حقوق وحريات الموطن اليمني التي كفلها الدستور والقانون والمعاهدات الدولية التي التزمت بها اليمن .

وعبر التضامن الوطني عن تضامنه الكامل مع القيادي في اللقاء المشترك نائف القانص معتبرا ماحدث له من اعتداء نتاج طبيعي للحملات التحريضية التي تقودها بعض التيارات المتطرفة ضد كل من يخالف رائيها أو يعارضها في الرائ وهو مايعد انتهاكا?ٍ صارخا?ٍ لحرية الرائ والتعبير .

وعبر عن قلقة البالغ من تصاعد الانتهاكات التي التي تطال الناشطين والحقوقيين والصحفيين في عهد حكومة الوفاق الوطني التي أتت بها ثورة التغيير يناقض التغيير الذي نشده شباب الثورة في كل ميادين التغيير والحرية ? ويؤكد ان الانتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان في اليمن في الفترة يعد مؤشرا خطير ويجب على الحكومة ايقافة بكافة السبل

كما طالب وزارة الداخلية بسرعة القبض على المعتديين على القيادي نائف القانص وإحالتهم الى القضاء لينالوا جزائهم الرادع على ما اقترفت أياديهم ألاثمة

نص البيان

وقف حزب التضامن الوطني امام الانتهاكات التي طالت عدد من الناشطيين والصحفيين في الفترة الأخيرة ومنها الاعتداء الاثم الذي تعرض له يوم أمس القيادي في حزب البعث العربي الاشتراكي نائف القانص? وعبر عن قلقة البالغ من تصاعد الانتهاكات في عهد حكومة الوفاق الوطني التي أتت بها ثورة التغيير يناقض التغيير الذي نشده شباب الثورة في كل ميادين التغيير والحرية ? ويؤكد ان الانتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان في اليمن في الفترة يعد مؤشرا خطير ويجب على الحكومة ايقافة بكافة السبل .

وإذ يعبر حزب التضامن الوطني عن إستنكارة الشديد لما تعرض له القيادي في حزب البعث العربي الاشتراكي من اعتداء أثم من قبل مجموعة وصفها بالموتورة أمام منزلة يوم أمس بصنعاء ? يعتبر ذلك الاعتداء على القانص عملا غير أخلاقي وغير أنساني يتنافي مع كل مبادئ حقوق وحريات الموطن اليمني التي كفلها الدستور والقانون والمعاهدات الدولية التي التزمت بها اليمن .

وكما يعبر التضامن الوطني عن تضامنه الكامل مع القيادي في اللقاء المشترك نائف القانص معتبرا ماحدث له من اعتداء نتاج طبيعي للحملات التحريضية التي تقودها بعض التيارات المتطرفة ضد كل من يخالف رائيها أو يعارضها في الرائ وهو مايعد انتهاكا?ٍ صارخا?ٍ لحرية الرائ والتعبير .

و طالب وزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني بسرعة القبض على المعتديين على القيادي نائف القانص وإحالتهم الى القضاء لينالوا جزائهم الرادع على ما اقترفت أياديهم ألاثمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com