أخبار اليمن

مسيرة حاشدة في صنعاء تضامنا مع سورية في حربها ضد الإرهاب

شاركت عدة هيئات وأحزاب ومنظمات يمنية في مسيرة حاشدة في العاصمة صنعاء أمس تضامنا مع سورية في حربها ضد الإرهاب والمؤامرة التي تحاك ضدها من قوى إقليمية ودولية.

وطالب المشاركون في المسيرة التي انطلقت من خيمة المقاومة في شارع دمشق بمدينة حدة إلى مقر مكتب الأمم المتحدة في صنعاء بتجريم أي دولة كانت عربية أو غربية ترسل الإرهابيين إلى سورية.

كما طالب المشاركون الحكومة اليمنية بوقف تدفق الإرهابيين من اليمن للقتال في سورية ضمن المجموعات الإرهابية المسلحة معبرين عن تضامنهم ومساندتهم لسورية قيادة وشعبا وجيشا مؤكدين أن سورية تتعرض لهجمة إرهابية شرسة ومؤامرة إقليمية وغربية منذ ما يزيد على عامين.

حضر الفعالية التضامنية السفير سلمان عادل سره رئيس البعثة الدبلوماسية السورية بصنعاء إضافة إلى منظمة أمة عربية واحدة اليمنية وعدد كبير من المنظمات الجماهيرية والنقابية والحقوقية والإنسانية والسياسيين وممثلي منظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والناشطين والإعلاميين والصحفيين وعدد من المفكرين اليمنيين والعرب وحشد كبير من أبناء اليمن.

وكانت “منظمة أمة عربية واحدة اليمنية” أقامت صباح أمس في مقر خيمة المقاومة فعالية تضامنية تحت شعار “العدو واحد والمؤامرة واحدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com