أخبار اليمن

مسلحون يقتحمون إدارة الجوازات بتعز ويعتقلون العقيد الفائق

إقتحم مسلحون عسكريون ومدنيون صباح اليوم الإثنين مكتب إدارة الجوازات بمحافظة تعز? وقاموا باعتقال مدير عام فرع مصلحة الهجرة والجوازات العقيد /عبدالله حسين الفائق واحتجازه في إدارة امن تعز حتى ساعة كتابة هذا الخبر.

وعلمت “شهارة نت” من مصادر مطلعة ان حملة أمنية مكونة من ستة أطقم عسكرية ومدنية قامت صباح اليوم باقتحام إدارة مكتب الجوازات وذلك بقيادة إبن شقيق مدير أمن تعز الذي وجه الحملة بإطلاق النيران وترويع الموظفين والمواطنين الذين كانوا متواجدين في ادارة الجوازات.

ويأتي إعتقال مدير الجوازات العقيد الفائق على خلفية رفضه لقرار مدير أمن تعز العميد الركن/ محمد الشاعري بتعيين نائبا?ٍ لمدير عام الجوازات بتعز? باعتبار ذلك مخالفا?ٍ للقانون واللائحة? حيث وان صدور مثل هكذا قرارات تكون من قبل وزير الداخلية”.

وكان وزير الداخلية كلف نائبه اللواء علي ناصر لخشع بالتدخل لحل القضية? وتم الاتفاق مع مدير الأمن الشاعري على ان يقوم وزير الداخلية باصدار قرار يقضي بتعيين النائب الذي عينه مدير الأمن? الأمر الذي وافق عليه مدير الجوازات الفائق? إلا أن ادارة الجوازات نفاجأت اليوم بالحملة العسكرية التي استهدفت مدير الجوازات.

من جهته طالب مدير جوازات محافظة تعز العقيد عبدالله الفائق النائب العام ووزير الداخلية بتشكيل لجنة تحقيق في ما حصل اليوم من اقتحام لإدارة الجوازات واعتقاله بإدارة الأمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com