أخبار اليمن

الامن القومي ينفي تصريحات منسوبة للاحمدي بشان ايران

نفى مصدر مسؤول في جهاز الامن القومي? التصريحات المنسوبة الى رئيس الجهاز اللواء علي حسن الاحمدي في عدد من الصحف والمواقع الالكترونية اليمنية نقلا عن وكالات وصحف اجنبية بشان ان ايران تدعم الحوثيين بالسلاح عن طريق احد الموانئ في البحر الاحمر.

واشار المصدر في تصريح مكتوب ومؤرخ بـ28 ديسمبر الجاري الى ان تلك التصريحات لم تصدر لا عن رئيس جهاز الامن القومي او اي مسؤول اخر في الجهاز بغض النظر عن صحة ما احتوته هذه التصريحات المزعومة من معلومات – على حد تعبيره.

واوضح المصدر الذي لم يذكر اسمه في التصريح المكتوب ان قضية صعدة قضية معترف بها وهي مطروحة على جدول الحوار الوطني الشامل الذي يشارك فيه الحوثيون كأحد مكونات مؤتمر الحوار الوطني وفقا للمبادرة الخليجية ? منوها الى ان مشاركة الحوثيين في الحوار الوطني وطرح قضاياهم ورؤاهم عبر الحوار والطرق السلمية يعتبر الطريق الصحيح لتحقيق رؤاهم ضمن رؤية وطنية شاملة لمستقبل البلاد بعيدا عن العنف واللجوء الى السلاح.

واكد المصدر ان جهاز الامن القومي سيظل يمارس مهامه الممنوحة له بموجب القوانين النافذة في البلاد مهيبا بكافة الوسائل الاعلامية توخي الدقة والمصداقية عند نشر او تداول مثل تلك الاخبار لما من شانه الولوج باليمن الى مرحلة جديدة من الامن والاستقرار وتلبية تطلعات الشعب اليمني العظيم في رسم معالم دولته اليمنية الحديثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com