ابناء اليمـن في المهجـــر

يمـــني يحــــرق نفـــسة فـي الســعــوديـة بسبب إضطهاد الكفيل

جميل العديني شـاب يمـني من محافـظة إب قام باحـراق نفسه في منطقة ينبع بالمملكة العربية السعودية بسبـب تعسف وظلـم الكفيل له طلب منه مبلغ 10000ريال سـعودي وكذلك بسبب الديون المتراكمة علية وقد أتت قرارات السلطات السـعودية الأخيرة لتكــمل ما تبقى من ألم ويأس لينهي حياته بهذة الطريقة الشنيعة ظنا?ٍ منه أنه السبيل الوحيد للخروج من هذا المأزق
وقعت الحادثة في مدينه ينبع .شارع الحنان . امام مركز ملاك??
وجميل الآن في احد مستشفيات مدينة ينبع في حالة حرجة وخطيرة ..

وأوردت صحيفة عكاظ السعودية تفاصيل أخرى عن الحادثة? وقالت إن العديني سكب الوقود على نفسه ومن ثم قام بإشعال النار? وحاول أحد المقيمين (مصري الجنسية) إخماد الحريق في محاولة منه لإنقاذ حياته? وبمساعدة عدد من المتواجدين تمت السيطرة عليه وإخماد النيران? وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى ينبع العام.

وأضافت ان حالة المقيم اليمني خطرة ونسبة الحروق 50 بالمائة ومن الدرجة الثالثة? فيما اقتصرت إصابة المقيم المصري على إصابات وحروق متوسطة.

ونقلت الصحيفة عن متحدث أمني ان الأجهزة الأمنية بدأت التحقيقات? وحصلت على إفادة أولية من اليمني «الذي أرجع فعلته إلى مضايقات يتعرض لها من أحد الأشخاص العاملين معه» حسب قول المتحدث? مضيفا?ٍ ان استكمال أخذ إفادته تعذرت بسبب سوء حالته الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com