الصحــافــة والإعلام

الاعلامية نبراس عامر تحمل النيابة العامة ووزارة الداخلية مسئولية ما قد يحدث لها

كشفت الزميلة الاعلامية نبراس عامر عن تعرضها لاتصالات من ارقام مجهولة تهددها بالتصفية الجسدية بعد دقيقة واحدة من اطلاق نار على شباك سكنها وذلك بتاريخ 12 ديسمبر الجاري. موضحة لصحيفة اوراق برس الالكترونية ان هذه ليست المرة الاولى التي تتعرض خلالها للتهديد بالتصفية الجسدية فقد سبقتها عدة تهديدات تتوعدها بالقضاء عليها منذ اكثر من خمسة اشهر لكونها تعمل مذيعة في قناة سبا اليمنية وانها كانت تنفذ العديد من البرامج التلفزيونية اتهمها البعض بانها موجهة ضد الثورة وانها كانت تحارب الشباب وثورتهم من خلال برامجها.
واضافت الاعلامية نبراس عامر انها اكثر من مرة تتعرض لمحاولات اعتداء يقوم بها اشخاص غير معروفين بدرجات نارية خلال الاشهر يوليو واغسطس وسبتمبر كان اخرها قبل شهر وبعد كل محاولة تاتيها اتصالات من رقم مجهول لا يظهر منه غير مجموعة اصفار.
واوضحت عامر انها ذهبت للاتصالات للحصول على فاتورة تفصيلية بعد تلك الاتصالات الا انها لم تحصل على أي معلومات عن تلك الاتصالات. وحملت الاعلامية نبراس عامر الجهات الامنية مسئولية ما قد يحدث لها او لاي من اقربائها. مشيرة الى انها ابلغت العمليات الامنية الا انها لم تحصل على أي نتيجة ودعت نقابة الصحفيين ولجنة الصحفيين في التلفزيون الى الوقوف بجانبها لتمكينها من ممارسة نشاطها الاعلامي ونشاطها الحياتي بكل حرية. معتبرة هذا بلاغ الى النيابة العامة ووزارة الداخلية مطالبة بسرعة الكشف عن من يمارسون هذه التصرفات الهوجاء ومعاقبتهم العقاب الرادع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com