ريـاضـــــة

اليمن تحرز المركز الثاني في البطولة العربية للكونغ فو

أحرز منتخب اليمن الوطني المركز الثاني في البطولة العربية الرابعة للشباب للووشو (الكونغ فو) والتي تستضيفها دولة الكويت بعد أن أحرز أربع ميداليات ذهبية وخمس ميداليات فضية ? فيما توج منتخب الأردن في المركز الأول وأحرز منتخب الكويت المركز الثالث.

وبمعنويات مرتفعه وروح قتاليه لا نظير لها استطاع لاعبو اليمن المتألقين حصد ميداليتين ذهبيتين جديدتين وثلاث ميداليات فضيه في ختام منافسات البطولة العربية الرابعة للشباب المقامة في دولة الكويت وبهذا النجاح ينتزع أبطال اليمن كأس المركز الأول عربيا للووشو (الكونغ فو) في أسلوب التاولو ? وبانتزاعهم هذا النجاح من عرين الأسد ? فقد حققوا اللاعبين لليمن انجازا جديدا يضاف لسجل انجازات لعبة الكونغ فو التي حققتها اللعبه لليمن في المحافل العربية والأسيوية والعالمية..

حيث كانت الميداليات الذهبية من نصيب البطل اليمني المتألق عبدالله صالح مسعود في اسلوبي (الرمح) و (السيف النحيف) .

فيما حصد اللاعب الرائع عبدالملك عادل السياغي ميداليتين فضيتين في أسلوبي (الرمح) و(السيف النحيف) وحصد اللاعب الموهوب محمد صالح مسعود الميدالية الفضية في أسلوب (العصا الجنوبي)..

ويجدد اللاعبين إصرارهم بعد تحقيقهم لهذا النجاح على إهداء الميداليات الذهبية والنجاح لكل من يعمل على دعم الرياضة واللعبة بوجه الخصوص ورفع اسم اليمن عاليا بغض النظر عن انتمائه الحزبي والتنظيمي ويعاهدون على اهداء النجاح والميداليات لكل من يكون هدفه الأسمى خدمة الوطن أولا?ٍ وأخيرا.. وعرفانا بالجميل فقد صرح اللاعب المتألق عبدالله صالح مسعود انه يهدي ميداليتيه الذهبية للأستاذين القديرين الوطنيين معالي وزير الشباب والرياضه الأستاذ معمر الارياني والأستاذ القدير نائب رئيس نادي العروبة يحيى محمد عبد الله صالح واللذان لولاهما لما رفرف علم اليمن عاليا في سماء دولة الكويت..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com