عربي ودولي

تعرض موكب رئاسي لحجارة المتظاهرين

تعرض موكب تابع لرئاسة الجمهورية? مساء الثلاثاء? لهجوم من المتظاهرين أمام قصر الاتحادية بمصر الجديدة? وذلك عندما نجح المتظاهرون في عبور الحاجز الأمني بشارع الميرغني بالقرب من القصر من ناحية نفق العروبة بالقاهرة.

وفوجئ المتظاهرون بموكب السيارات يعبر شارع الميرغني قادم?ٍا من القصر في الاتجاه المقابل? وقام المتظاهرون برشق الموكب بالحجارة? وحطموا زجاج سيارات الموكب الخلفية? فيما وجدت سيارات الموكب صعوبة في التحرك بسرعة لعبور الطريق.

وحاصر مئات الآلاف من المتظاهرين الرافضين للإعلان الدستوري قصر الاتحادية بمصر الجديدة? احتجاج?ٍا على الإعلان الدستوري الأخير? فيما قامت قوات الأمن المتمركزة في محيط القصر الانسحاب من محيطه? وتراجعت بالقرب من نادي هليوبوليس.

وينظم عدد من القوى السياسية مسيرات حاشدة? الثلاثاء? إلى قصر الاتحادية? في إطار ما أطلقوا عليه «مليونية الإنذار الأخير»? لرفض الإعلان الدستوري الذي أصدره مؤخر?ٍا الرئيس محمد مرسي? وكذا لرفض الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد المزمع طرحه للاستفتاء في 15 ديسمبر الجاري.

ويواصل الالاف من المتظاهرين والمعتصمين تواجدهم بميدان التحرير للمشاركة في فعاليات المليونية دون الخروج في مسيرات إلى القصر الجمهوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com