ريـاضـــــة

الكويت تستضيف البطولة العربية الرابعة للوشو الكونغ فو بمشاركة اليمن الاربعاء القادم

برعاية وزير الشباب والرياضة معمر الارياني يغادر منتخب الشباب اليمني في لعبة الكونغ فو (للوشو) للمشاركة في البطولة العربيه الرابعة للوشو الكونغ فو للشباب بدولة الكويت يوم الاربعاء القادم.

واكد نائب رئيس اتحاد غرب أسيا للكونغ فو (الوشو) محمد الفران أن هذه المشاركة تعد ذات اهمية خاصة كونها ستقام في دولة الكويت الشقيق ولكونها ايضا البطولة العربية الاولى التي تنظمها دولة خليجية .

وأشار إلى أن هذه اللعبة متطورة جدا في اليمن ومن الالعاب التي تحصد فيها اليمن المراكز المتقدمة عربيا وعالميا.. ? ومشيدا?ٍ بالجهود التي يبذلها وزير الشباب والرياضة في إنجاح مشاركة اليمن في هذه البطولة ورعايته الخاصة للمشاركين واهتمامه المتواصل في تطوير الرياضة اليمنية .

وأوضحت مصادر رياضية واعلامية أنه رغم التوجيهات الصريحة والصارمة لمعالي وزير الشباب والرياضه الاستاذ معمر الارياني بضرورة المشاركة في البطولة العربيه الرابعة للوشو الكونغ فو للشباب اعداء الرياضه اليمنية واصحاب المصالح الشخصية والضيقة مازالوا يعملون وبجهود حثيثه على افشال المشاركة اليمن حتى وصل بهم الامر الى اصدار قرار بتوقيف اللاعبين المشاركين واغلاق صالة التدريبات لمنعهم من التدريب والاستعداد للبطولة مما حذى باللاعبين ان يقوموا باداء تمارينهم في الشارع

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق