ريـاضـــــة

فوز فتيات صم عمان على لاعبات اليمن في افتتاح بطولة الشطرنج

فازت لاعبات نادي الامير علي للصم عمان في معظم لقاءات الجولات الثلاث الاولى التي اقيمت امس الاول ضمن فعاليات بطولة الشطرنج الأولى للفتيات الصم التي ينظمها نادي الامير علي للصم / عمان بمشاركة لاعبات جمعية السعيدة للفتيات الصم في اليمنية ? حيث تتصدر الترتيب العام كلا?ٍ من اللاعبتين يسرى القرارعة وسلام الشوابكة من النادي المستضيف بعلامة كاملة وبثلاثة انتصارات متتالية برصيد 3 نقاط ? فيما تحتل اللاعبة امل القرارعة من النادي المستضيف المركز الثالث برصيد 2.5 .

وحسب الناطق الإعلامي للبطولة اشرف حموده يلعب اليوم جولتين تبدأ في تمام الساعة 4 في مقر النادي والبطولة تقام على نظام شيفينجين للشطرنج وعلى برنامج سويس مانجر بمرحلتين الذهاب والاياب اي بمعدل ثمانية جولات يحرز من خلالها صاحب المركز الأول كأس البطولة وميدالية ذهبية وجائزة مالية وصاحب المركز الثاني كأس وميدالية فضية وجائزة مالية وصاحب المركز الثالث ميدالية برونزية وجائزة مالية ? وتاليا?ٍ نتائج الجولات الثلاث في افتتاح البطولة .

الجولة الاولى

فوز للاعبة يسرى القرارعة من صم عمان على اللاعبه سمر البدوي من فريق جمعيه السعيدة للصم من اليمن واللاعبة نسرين نجيب من فريق جمعيه السعيدة للصم من اليمن على اللاعبة الاء فوزي من نادي صم عمان وتعادل امل القرارعة من نادي صم عمان مع اللاعبة ربى نبيل من جميعه السعيدة للصم من اليمن وفوز اللاعبة سلام الشوابكه من نادي صم عمان على اللاعبة ربى نبيل من جمعيه السعيدة للصم من اليمن .

الجولة الثانية

فوز اللاعبة الاء فوزي من نادي / عمان على اللاعبة ربى نبيل من من اليمن واللاعبة يسرى القرارعة / عمان على اللاعبة نسرين نجيب من اليمن

واللاعبة سلام الشوابكه / عمان على اللاعبة سمر البدوي /اليمن واللاعبة امل القرارعة /عمان على اللاعبة منال الاشول /اليمن

الجولة الثالثة

فوز اللاعبة سلام الشوابكه /عمان على اللاعبه نسرين نجيب / اليمن

واللاعبة يسرى القرارعة /عمان على اللاعبة ربى نبيل /اليمن

واللاعبة منال الاشول /اليمن على اللاعبة الاء فوزي /عمان

وفوز اللاعبة امل القرارعة /عمان على اللاعبة سمر البدوي / اليمن

يذكر أن نادي الامير علي للصم عمان قد اعد برنامجا?ٍ خاصا?ٍ لضيوفه تتضمن جولات سياحية في معظم مناطق المملكة ? وزار الضيوف امس الاول منطقة جبل القلعة في وسط المدينة عمان واهل الكهف وزيارة محافظة مأدبا والبحر الميت واليوم سيكون يوم راحة لجميع اللاعبين ورحلة الى المدينة الوردية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com