أخبار اليمن

اللجنة التحضيرية لحزب التضامن الوطني تعلن عقد اجتماعها التأسيسي السبت

أعلنت اللجنة التحضيرية لحزب التضامن الوطني عن عقد اجتماعها التأسيسي يوم السبت القادم في فندق تاج سبا الساعة العاشرة صباحا?ٍ? للإعلان عن أدبيات الحزب ومبادئة واهدافة .

جاء ذلك في البيان الصحفي للجنة التنظيمية والذي تلقت “شهارة نت” نسخة منه.. حيث أشارت اللجنة الى أن مجموعة من مختلف الشرائح الاجتماعية دأبت على وضع اللبنات الأولى لتأسيس حزب وطني وسطي معتدل ينبذ التطرف والتعصب والفرقة والشتات ويعمل على إعلاء المصلحة الوطنية العلياء ويلبي متطلبات الحاضر والمستقبل? ويؤمن بالرائ والرأي الأخر ويرفض ثقافة رفض الأخر بكافة الوسائل السلمية وبرؤيته السياسية الوطنية الجديدة.. مؤكدة أن حزب التضامن الوطني يطمح بان يكون معبرا?ٍ عن الإرادة الشعبية ومتبنيا?ٍ للقضايا المجتمعية العادلة? وسيعمل مع كل القوى السياسية التي تشاركه رواه بالارتقاء بالعمل السياسي وتحقيق المصالح العامة والعمل على إخراج اليمن من حالة الاستقطاب السياسي الثنائي التي أثبتت فشلها في المراحل السابقة وأدت إلى بروز العديد من ألازمات التي أثرت على الشعب ومصالحة .

كما أشارت الى ان حزب التضامن الوطني سيعمل على حشد الطاقات وتوجيهها لما يخدم التنمية الشاملة وبناء اقتصاد تنموي وتنفيذ المبادرات المجتمعية الكفيلة بالارتقاء المواطن في التغيير.

“شهارة نت” تنشر نص البلاغ:

” تعلن اللجنة التحضيرية لحزب التضامن الوطني عن عقد اجتماعها التأسيسي يوم السبت القادم الموافق 24 / نوفمبر الجاري في فندق تاج سبا الساعة العاشرة صباحا?ٍ? للإعلان عن أدبيات الحزب ومبادئة واهدافة التي استمدت مبادئ الدين الإسلامي الحنيف والثوابت الوطنية ومن أهداف ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين ووحي الثورة الشعبية السلمية مؤمنا?ٍ بالنهج الديمقراطي كوسيلة حضارية لتحقيق التغيير والتداول السلمي للسلطة . ونظرا?ٍ لما يعانيه الوطن اليمني من وضعا?ٍ استثنائي يستدعي التلاحم والتآزر فان مجموعة من مختلف الشرائح الاجتماعية دأبت على وضع اللبنات الأولى لتأسيس حزب وطني وسطي معتدل ينبذ التطرف والتعصب والفرقة والشتات ويعمل على إعلاء المصلحة الوطنية العلياء ويلبي متطلبات الحاضر والمستقبل? ويؤمن بالرائ والرأي الأخر ويرفض ثقافة رفض الأخر بكافة الوسائل السلمية وبرؤيته السياسية الوطنية الجديدة يطمح حزب التضامن الوطني بان يكون معبرا?ٍ عن الإرادة الشعبية ومتبنيا?ٍ للقضايا المجتمعية العادلة? وسيعمل مع كل القوى السياسية التي تشاركه رواه بالارتقاء بالعمل السياسي وتحقيق المصالح العامة والعمل على إخراج اليمن من حالة الاستقطاب السياسي الثنائي التي أثبتت فشلها في المراحل السابقة وأدت إلى بروز العديد من ألازمات التي أثرت على الشعب ومصالحة . ومن منطلق أهداف ومبادئ حزب التضامن الوطني فأنة سيعمل على حشد الطاقات وتوجيهها لما يخدم التنمية الشاملة وبناء اقتصاد تنموي وتنفيذ المبادرات المجتمعية الكفيلة بالارتقاء المواطن في التغيير.

صادر عن اللجنة التحضيرية لحزب التضامن الوطني بتاريخ 21 / 11 / 2012م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com