أخبار اليمن

لم تكتفي بإقتحام المدرسة.. مليشيات الإصلاح تمتهن كرامة المدرسات وتصفهن بأبشع الألفاظ

أقدمت المليشيات المسلحة التابعة لحزب الاصلاح في محافظة حجة, على اقتحام مدرسة الشهيد الخادم الوجية بالمحافظة, وقاموا بالتهجم علي المدرسين والمدرسات وتهديدهم بضرورة إنهاء الإضراب الذي يقوم به التربويون للمطالبة بمستحقاتهم.

وقالت مصادر مطلعة أن المسلحين الذين هاجموا المدرسة بقيادة عبدالرحمن الهاتف, لم يكتفوا باقتحام المدرسة, حيث قاموا بتهديد المدرسات وتوجيه الشتائم لهن ووصفهن بصفات غير لائقة, ناهيك عن تهديد المضربين بالطرد من المدرسة وعدم صرف مستحقاتهم.

وأشارت المصادر في تصريحها لـ”شهارة نت” أن احد القيادات في حزب الإصلاح ويدعى عبدالسلام المسهلي, قام بشتم مدير المدرسة, كما أقسم على أن يقوم بنقل المدير.. وقال أمام التربويين ومدير المدرسة بان “الدولة أصبحت دولة الإصلاح والحكومة حكومتهم ولن يسمحوا لأي احد بممارسة اي ضغط علي الحكومة” .

وقد لاقى هذا التصرف غضبا?ٍ كبيرا?ٍ لدى جميع الحاضرين الذين عبروا عن رفضهم لمثل هذه التصرفات.. مطالبين المعنيين بالتدخل العاجل لإيقاف مثل هذه العناصر التي أصبحت تعاني من هوس السلطة? مؤكدين في الوقت ذاته على ضرورة ان يتم التعامل مع المدرسين بالطريقة الصحيحة وأن لا يسمحوا بهذه الأعمال التي تقوم بها مليشيات الإصلاح .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com