أخبار اليمن

تعز تنتفض من جديد للمطالبة بعودة النظام الحاكم ورفض التدخل الأجنبي في شؤون المحافظة

أعلن ناشطون ومثقفون وإعلاميون في محافظة تعز, عن عزمهم تنظيم أكبر مسيرة جماهيرية تشهدها تعز, وذلك يوم الثلاثاء القادم, لدعم ومساندة النظام الحاكم الذي يواجه مؤامرة سياسية من قبل بعض التيارات المتشددة.

وحدد الناشطون عبر صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي الساعة التاسعة من صباح الثلاثاء, موعدا?ٍ لإنطلاقة المسيرة المؤيدة لمحافظ المحافظة شوقي هائل والمطالبة بعودته, حيث ستكون نقطة التجمع الأولى في جولة وادي القاضي فيما نقطة التجمع الثاني في جولة سوفتيل واللقاء أمام مبنى المحافظة.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه محافظ المحافظة, المتواجد حاليا?ٍ خارج البلاد, عزمه على العودة الى تعز نهاية الاسبوع الحالي بعد مباحثات اجراها مع البنك الدولي حسب قوله.

هذا وتشهد المحافظة إضطرابات بين الحين والاخر, بسبب انتشار المسلحين, وكذا رفض بعض القوى المحسوبة على أحزاب اللقاء المشترك للاصلاحات التي يقوم بها محافظ المحافظة.. مما دفع الكثير من المثقفين والاعلاميين وأبناء المحافظة الى الوقوف مع النظام الحاكم في تعز خصوصا?ٍ بعد التغييرات والاصلاحات التي شهدتها المحافظة منذ تولي شوقي هائل قيادة السلطة المحلية في تعز.

وبحسب تأكيدات المنظمين في تصريحهم لـ”شهارة نت” فإن هذه المسيرة ستكون هي الأكبر من نوعها في تاريخ المحافظة والتي سيتم فيها الاعلان عن التأييد الكامل لجميع قرارات وسياسات محافظ المحافظة, بما فيها القرارات الأمنية والتربوية وغيرها.. والذي سيتم فيها أيضا?ٍ الاعلان عن رفض التدخلات الأجنبية المتمثلة في التوجيهات الحزبية والعسكرية التي تأتي من خارج المحافظة لعدد من مشائخ تعز

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق