أخبار اليمن

خلاف عاصف بين ” الأحمر ” و” القاضي ” قاد لتصفية الأخير بغارة بدون طيار ..!?

كشفت مصادر خاصة في الفرقة الأولى “مدرع” عن نشوب خلاف شديد بين اللواء علي محسن الأحمر ومرافقه الشخصي “عدنان القاضي” في مقر الفرقه قبل شهر من مصرع الأخير بغارة جوية نفذتها طائرة بدون طيار..

وقالت المصادر أن الخلاف حدث في آخر لقاء جمع الاثنين بمكتب اللواء الأحمر بمقر قيادة الفرقة الأولى “مدرع” ? حيث كان الرجلين في اجتماع مغلق استمر ما يزيد عن ساعة قبل أن ترتفع أصواتهما للخارج ويستدعي ذلك تدخل حراسات اللواء الأحمر الذي وجه عدد من التهديدات قبل أن يغادر القاضي مكتبه ..

وأضافت المصادر أن القاضي صرح لعدد ممن كانوا بجانبه بمجرد خروجه “أنه لم يكن يتوقع الخروج سالما?ٍ من مقر الفرقة.. وانه كان يتوقع تصفيته قبل خروجه” ..

ورجحت المصادر أن يكون علي محسن قد رتب لعملية تصفية “عدنان القاضي” بالتنسيق مع شخصية أمنية بارزه عهد اليها مؤخرا?ٍ عملية التنسيق مع الجانب الأمريكي فيما يتعلق بملف الحرب على الإرهاب ? حيث تم تزويد الولايات المتحدة الأمريكية بمعلومات مغلوطة عن تورط القاضي بأنشطة إرهابية والترتيب لعملية تصفيته ? بينما المعروف أن القاضي كان جمد نشاطه منذ فترة واستخدم من قبل الدولة كوسيط مع الجماعات الإرهابية في رداع وأبين ومأرب .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق