الصحــافــة والإعلام

ايقاف موظفا بقناة سبأ لالتزامه بتعميم مدير عام

أوقفت? قناة سبأ الفضائية? الزميل أنس عبدالمؤمن الخربي عضو إدارة الإخراج والتنفيذ في القناة? وذلك لالتزامه بتعميم صادر عن أحمد الحاوري المدير العام للقناة..

وجاء ايقاف الخربي وتصديره للمؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون بإجراء تعسفي أصدره مدير القناة? بعد أن تم بث المسلسل العربي (العصيان) بدون صوت لمدة نصف ساعة الخميس قبل الماضي 8 نوفمبر 2012? بعد غياب فني الصوت عن الحضور للقناة..

وكان مدير القناة قد أصدر تعميما?ٍ قضى بالتزام كل شخص بعمله وتخصصه ومنع تغطية مكان أي شخص لعمل الآخر? وهذا ما جعل الخربي يبلغ رئيس قسم التنفيذ ورئيس قسم الصوت الذين أخبراه بأن يلتزم بتعميم الحاوري مدير القناة? سيما أن التعميم ي?ْعر?ض كل من لا يلتزم به للعقوبات الصارمة..

وقال الخربي في شكوى بعثها لوزير الإعلام أن توقيفه كان تعسفيا?ٍ ولم يتم توقيفه من قبل أو منحه أي إنذار أو لفت نظر نهائيا?ٍ خلال فترة عمله بالقناة لأي سبب وقد فوجئ بالقرار الذي تم قبل التحقيق في الأمر .. مشيرا?ٍ أن ذنبه الوحيد هو التزامه بالتعميم الذي أصدره مدير القناة وهو نفسه من خالف تعميمه وقام بايقافي..

الجدير بالذكر أنه قد تم منع الخربي من الدخول لمدير عام القنا للتعرف على أسباب ذلك القرار

هذا وتشهد قناة سبأ الفضائية حالة من الفوضى في ظل القيادة الجديدة تتنوع بين خصم ضياع حقوق الموظفين وايقاف عدد من الزملاء دون وجه حق..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com