أخبار اليمن

اللقاء المشترك يدين العدوان الإسرائيلي على غزة

عبرت أحزاب اللقاء الم?ْشترك عن إدانتها الشديدة للعدوان الإرهابي الغاشم الذي قام به الكيان الصهيوني الغاصب يوم أمس الأربعاء على قطاع غزه م?ْستهدفا قيادات المقاومة الاسلامية وعلى رأسها الشهيد احمد الجعبري قائد كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية(حماس ).

وإعتبرت أحزاب اللقاء المشترك في بيان صادر عنها هذا العدوان الإجرامي بحق الشعب الفلسطيني يأتي ضمن مخططات هذا الكيان في إرهاب الشعب الفلسطيني الذي يعاني من عدوان مستمر منذ عام 1948 الى اليوم دون ان يتحرك المجتمع الدولي والامم المتحده بما من شانه إيقاف آلة القتل الصهيوني والوقوف الى جانب المظلومين المشردين من منازلهم وأراضيهم .

وناشد المشترك العالم والضمير الإنساني والمجتمع الدولي بالتحرك السريع م?ْستغربا في الوقت ذاته تلك المواقف التي تمارسها الولايات المتحده الأمريكية في مجلس الأمن وتعطل كل القرارات والإدانات التي تصدر ضد الكيان الصهيوني وهي تكيل بمكيالين منذ أن وضعت أقدام الصهاينه على أرض فلسطين الطاهره .

ودعا المشترك حكومة الوفاق الوطني توجيه دعوة للانظمة العربية والأسلامية لإجتماع طارئ وسريع على مستوى رؤساء هذه الدول لإتخاذ مواقف رادعة وعمل اجراءات حاسمة ضد هذا الكيان الصهيوني وبما يتوافق مع مطالب الشعوب العربية والاسلامية .

وفي هذا الصدد دعا المشترك أبناء الشعب اليمني والامة العربية والاسلامية الى الخروج الجماهيري الكبير إيذانا بثورة عربية وإسلامية كبرى ضد هذا العدو تعبر عن غضبها لمثل هذه الأعمال الإجرامية والإرهابية ومناصرة الشعب الفلسطيني وقد آن الآوان لأن يعود الحق إلى أهله .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق