أخبار اليمن

ضبط متهمين بقتل مواطن وطفلة في تعز

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية المواسط قرية شرارة بمحافظة تعز من ضبط قاتل المجني عليه احمد بن احمد والطفله بغداد محمد وذلك بعد تلقيهم بلاغ بسماع اعيرة نارية على خلفية خلافات على اراضي.

وقد تم ضبط ح . ن.ع و ف.ح. ن رغم محاولة احد المتهمين بالفرار إلى مدينة تعز, الا أن الامن وبتنسيق مع عمليات ادارة امن المحافظة ومتابعه حثيثة لمدير امن المحافظة العميد الدكتور احمد على المقدشي ونائبة الاول العقيد عبدالحليم نعمان تم ضبط المذكورين..

وأشار مدير امن المحافظة العميد المقدشي إلى أن طقم من إدارة المديرية قام بنزول إلى المنطقة على سماع ألواقعه وتم اتخاذ التدابير الإجرائية بضبط المتهمين بالقتل.

ولفت مدير إدارة امن المواسط الرائد فهد العليمي انه وبعد تلقي البلاغ بحدوث أعيرة نارية في بيت ف.ح .ن تم تكليف المساعد أول عدنان سلطان والمساعد اول مهيوب العليمي والمساعد عبدالله اليوسفي والمساعد عارف العليمي بالنزول الى موقع الجريمة, حيث تم ضبط احد الجناة وهروب احدهم الى تعز وبعد التنسيق الدقيق في اوصاف الهارب القبض عليه.. كما تم استدعاء المعمل الجنائي لاستكمال الاجراءات القانونية للحادثة .. منوها الى ان عملية الضبط استغرقت ساعة فقط لاحتواء القضية وألان يتم جمع الاستدلالات القانونية لملابسات القضية حيث وان الحادثة كانت في بيت المتهم .. مشيرا إلى أن المتابعة الحثيثة والجادة التى لمسنها من مدير امن المحافظة العميد الدكتور احمد على المقدشي وهذا ما حفزنا في العمل المتواصل مع الفريق الذي بداء بضبط الجناة والمتابعة والوصول إلى نتيجة مشرفة .. مضيفا إلى أولياء دم بحرق المحل التجاري للمتهم وتم استيعاب الموقف وألان يتم جمع الاستدلالات اللازمة للإحالة النهائية للنيابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com