السياحـة والاثار

طيران الإمارات ترفع عدد رحلاتها الى صنعاء لسبع أسبوعيا

أعلنت ” طيران الإمارات ” عن إضافة رحلة أسبوعيا بين دبي والعاصمة اليمنية صنعاء اعتبارا من 28 أكتوبر الماضي ليرتفع عدد رحلاتها إلى اليمن لرحلة واحدة يوميا وذلك بالتزامن مع ذكرى مرور 16 عاما?ٍ على انطلاق عملياتها في اليمن.

كانت ” طيران الإمارات ” قد أطلقت خدمتها للمرة الأولى إلى اليمن في العام 1996 حيث هبطت رحلتها الافتتاحية في مطار صنعاء الدولي يوم 28 أكتوبر من ذلك العام وبدأت الخدمة بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيا.

وتشغل الناقلة رحلاتها إلى اليمن باستخدام طائرة من طراز “أيرباص ايه 200 -300” بتقسيم الدرجات الثلاث.

وقال حسين بني هاشم مدير طيران الإمارات في اليمن إن زيادة رحلات الناقلة إلى صنعاء ستوفر مزيدا?ٍ من الفرص والخيارات أمام عملائها حيث ستتيح لهم التنقل بسلاسة بين اليمن ودبي والسفر منها إلى مختلف محطات شبكة خطوط طيران الإمارات في الشرقين الأوسط والأقصى وشبه القارة الهندية وأوروبا واستراليا.

وأضاف إن الزيادة في عدد الرحلات ستساهم في دعم الأنشطة الاقتصادية من خلال توفير المزيد من طاقة الشحن للصادرات اليمنية إلى دولة الإمارات مثل الأسماك والمأكولات البحرية.

وتشغل طيران الإمارات أسطولا?ٍ ضخما?ٍ يضم حاليا?ٍ 188 طائرة وتعتبر أكبر مشغل للطائرة العملاقة من طراز إيرباص “ايه 380” وطائرة “بوينج 777” في العالم.

وتسير طيران الإمارات خدماتها حاليا?ٍ إلى 127 محطة في 74 دولة حول العالم وتعتزم إطلاق خدمات جديدة إلى كل من ليون وبوكيت ووارسو خلال الأشهر القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com