أخبار اليمن

عاجل: يتقدمهم شيخ مشائخ سنحان.. وفد قبلي كبير يزور ساحة الاحتفال بيوم الغدير

أكدت مصادر خاصة بأن وفدا?ٍ من مشائخ سنحان قد وصلوا قبل نحو ساعتين من الآن إلى منطقة حزيز التي تشهد استعدادات مكثفة للاحتفال بيوم الغدير المزمع إقامته اليوم السبت.
وقالت المصادر في تصريحها لـ”شهارة نت”, أن وفدا?ٍ من مشائخ وأعيان مديرية سنحان, برئاسة الشيخ علي محمد مقصع – شيخ مشائخ سنحان ومعه العديد من مشائخ المنطقة ورئيس ملتقى شباب ابناء سنحان وبلاد الروس وبني بهلول الدكتور مهدي الضبري قد انتقلوا في ساعة متأخرة من مساء الجمعة الى منطقة حزيز جنوب العاصمة صنعاء, وذلك في محاولة منهم لإقناع أبناء المنطقة على وقف الاحتفال بيوم الغدير المقرر إقامته اليوم السبت في العديد من مناطق العاصمة ومنها منطقة حزيز.
وأكدت المصادر في تصريحها لـ”شهارة نت” أن الوفد القبلي قام بزيارة إلى مكان الاحتفال بيوم الغدير, والالتقاء بأبناء المنطقة الذين أكدوا رفضهم القاطع لإلغاء الاحتفال, مؤكدين على حقهم في إقامة واحياء مناسباتهم الدينية ومعتقداتهم في إطار الدستور والقانون.
وفيما لا تزال المفاوضات جارية حتى لحظة كتابة هذا الخبر بين مشائخ المنطقة وأبناء منطقة حزيز, إلا أن المصادر أكدت لـ”شهارة نت” فشل الوفد في مهمته في ظل إصرار أبناء المنطقة على إقامة هذه الفعالية, مهما كانت الظروف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com