غير مصنف

امانة العاصمة تكرم غدا عدد من عمال النظافة واسر الشهداء منهم

ضمن برنامج ستقدمه قناة العقيق عصر غد الجمعة تحت عنوان اعيادنا احلى تنظم امانة العاصمة حفلا تكريميا لعمال النظافة والبلديات بمدينة سعوان السكنية .

وسيكرم امين العاصمة عبد القادر هلال عدد من عمال النظافة والتحسين عرفانا بجهودهم التي بذلوها خلال ايام العيد الماضية في تنظيف شوارع وأحياء الامانة كما سيتم تكريم اسر الشهداء من عمال النظافة الذين لاقوا حتفهم اثناء تأدية اعمالهم خلال الفترة الماضية بالإضافة الى تكريم عدد من عمال النظافة القدامى والذين افنوا معظم حياتهم في تنظيف شوارع وأحياء العاصمة تقديرا لجهودهم .

وفي تصريح خاص لرئيس النقابة العامة لعمال البلديات والإسكان محمد المرزوقي اشاد بدور امين العاصمة في رفع معنويات عمال النظافة واحتوائهم وحل مشاكلهم ,

منوها الى ان هذا الحفل التكريمي وغيره قد ترك اثارا ايجابية في نفوس عمال النظافة وحثهم على بذل المزيد من الجهود في ظل قيادة تقدر وتثمن عاليا تلك المجهودات بعد اهمال وتهميش طويل لفئة عمال النظافة .

وأكد المرزوقي ان امين العاصمة يولي قضية عمال النظافة وحقوقهم اهمية كبرى وانه في ظل هذا الاهتمام لن يلجا العمال او النقابة ابدا الى الاضراب من جديد داعيا محافظي محافظات الجمهورية الاقتداء بهلال وقراراته .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com