ابناء اليمـن في المهجـــر

كذبـــة«10»ســــنوات تمنع حاج يمني مـــن مشيخة قريـتــه

” إذا كنت كذوبا فكن ذكورا ” مثل ينطبق علي شاب يمني ظل يكذب على أسرته وأهل قريته بأنه يعمل مديرا لشركة سعودية طوال 10 سنوات في الوقت الذي يعمل طوافا?ٍ.وقد أصيب – والد الشاب – الحاج اليمني محمد علي “55 عاما” من أهالي محافظة الحديدة غرب اليمن بالذهول حينما علم أن ابنه “علي” البالغ من العمر “30″عاما يكذب عليه طوال عشرة أعوام? حيث يعمل في طواف للحجيج أو المعتمرين لكبار السن والمعوقين بواسطة كرسي متحرك? ولم يكن كما يدعي مدير لشركة حج وعمرة داخلية في مدينة الرياض.

وأكد شهود عيان مقربون للحاج اليمني أن أحد أصدقاء ابنه من قريته سأله عن عمل ابنه فقال له إنه يعمل في شركة سعودية كمدير وأنه خلال أيام عيد الأضحى يعمل لخدمة سفر الحجاج من الرياض لمكة? لكن صديق ابنه طلب منه أن يصطحبه مع مرافقيه لكي يروا العمل الحقيقي للابن وشاهدوه في الطابق الثاني وهو يطوف بأحد كبار السن? ولما قرب منه والده احم?ر وجهه من الخجل? وأصيب بالذعر.

وقد حاول الأب الذي رفع الحرج والملامة عن الابن مؤكدا أن ما يقوم به عمل شريف وفيه بركة وخير.ووفقا لما نشرته الرأي فإن الابن كان يزور اليمن من حين لآخر بسيارة فارهة? ويدعي أنه أصبح مديره لشركة سعودية? ويريد أن يصبح شيخا في قريته? ويجمع توقيعات الأهالي لترشيحه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com