كتابات

وزارة الدفاع اليمنية وأول رائد فضاء حوثي

تتواصل الحملة الاعلامية ضد الحوثيين وايران وفي مختلف وسائل الاعلام الرسمية وغير الرسمية بل ووصلت الى شبكة CNN الأمريكية .

الطريف في الحملة أن الأخبار التي تم فبركتها أثارت الكثير من السخرية بسبب استحالة حدوثها, والمؤسف في الأمر أن تصدر تلك التصريحات من وزارة الدفاع اليمنية وتنقل عبر مواقع اخبارية معروفة ودون ان يصدر نفي او تعليق من الوزارة مما يؤكد ان تلك التصريحات خرجت منها .

ومن تلك التصريحات الصادرة عن الوزارة والتي نشرت في موقع التغيير نت عن خلايا التجسس الإيرانية :

” وقال المصدر ان المستثمرين الإيرانيين قاموا بنقل آلات المصنع وأدواته إلى ميناء عدن “وعند تفتيش إحدى الحاويات تبين أن المعدات التي فيها لم تكن لأغراض مدنية متعلقة بالمصنع وإنما لأغراض عسكرية عدائية تستهدف أمن واستقرار اليمن “, وأضاف المصدر انه “يمكن إعادة تلك الأدوات و تجميعها لعمل صواريخ وأسلحة متنوعة? فقامت أجهزة الأمن على إثر ذلك بالقبض على الإيرانيين والبدء بالتحقيق معهم”

وفي اليوم التالي نشر نفس الموقع نفس الخبر لكن هذه المرة على لسان مصدر أمني وجاء في الخبر ان الحاويات وصلت عبر ميناء الحديدة, وأنها تحتوي على معدات لبناء مصنع للسلاح في تطور كمي ونوعي للخبر الذي نشر قبله بساعات .

لا يوجد ادنى احترام لعقولنا !!

هل يعقل ان ترسل ايران صواريخ أو مصنع للسلاح في حاويات وعبر ميناء رسمي ?

من التصريح اعتقد ان صاحبه خلط عدة انواع قات مما اربك خلايا المنطق لديه .

والله أني استحي عند قراءة تلك التصريحات , فحتى الكذب لا يجيدونه !

وتماشيا?ٍ مع نوبة جنون البقر تلك أنا من ناحيتي أحذر كل مستهلكي بسكويت ” ابو ولد ” أن عليهم الانتباه لان هناك عبوات ايرانية في كراتين مشابهه تماما?ٍ لكرتون ” أبو ولد ” وبمجرد فتحها يخرج لك صاروخ ايراني كما أن بعض الفستق الإيراني عبارة عن قنابل عنقودية لذا لزم التنويه .

وفي تصريح أخر لمصدر أمني مسؤول لكن هذه المرة لشبكة CNN قال فيه :

” كشفت مصادر أمنية يمنية لـCNN بالعربية الاثنين? أن إيران كانت تسعى لاستغلال الأراضي اليمنية كـ”محطة” لتصنيع صواريخ وأسلحة متنوعة? بحسب تحقيقات مع مجموعة من عناصر ست “شبكات تجسسية “? تعمل لحساب الجمهورية الإسلامية? ألقت السلطات اليمنية القبض عليهم مؤخرا?ٍ, وأكد مصدر أمني رفيع? في تصريحات لموقعCNN بالعربية? أنه تم العثور على معدات يمكن إعادة تجميعها لصناعة صواريخ وأسلحة متنوعة? ضمن أدوات لمصنع? تم التصريح بإقامته من قبل السلطات اليمنية? في وقت سابق من العام الجاري? بهدف الاستثمار في الدولة العربية ”

لم يعد الأمر يقتصر على التجسس إنما بناء مصانع وطبعا?ٍ مصانع صواريخ سرية, هذه طريقة جديدة في التجسس ستغير كل النظريات المتعلقة بالجاسوسة, فجمس بوند ورأفت الهجان وغيره من مشاهير الجاسوسية في العالم عجزوا عن ادخال مصانع صواريخ الى البلدان المستهدفة, طبعا?ٍ الايرانيين تعبوا من البحث عن اسلحة في اليمن لان اليمن بلد لا توجد فيه أي قطعة سلاح بيد القبائل وتجار السلاح لذلك قرروا فتح مصنع لأن تكلفة التهريب عالية عليهم, كما أنه من الممكن تصدير تلك الصواريخ الى الصومال ودول القرن الافريقي وبذلك تسترجع ايران الاموال التي تصرفها على التجسس في اليمن وهذه خطه ايرانية ذكية تسمى ” برنامج التجسس واستعادة الكلفة ” ويرمز اليه اختصارا ب SPF ” ” وللعلم ان هذا المشروع الايراني سبق وان اخذ جائزة الإزو ” ISO 9000 ” لعام 2009 م كأفضل برنامج تجسس منخفض الكلفة .

وتماشيا?ٍ مع الحملة نشرت العديد من المواقع الخبر التالي :

افادت مصادر مقربة من جماعة انصار الله الحوثيين للأمناء نت انهم يستعدون لإطلاق طائرة محلية الصنع ولم يحدد المصدر نوعية الطائرة المصنعة واضافت المصادر للامنا نت ان مدة تصنيع الطائرة استغرقت عام ونصف تقريبا في احدى مديريات صعدة ومعظم المواد المستخدمة في صناعتها هي من مخلفات الحروب الستة التي شنتها السلطة على الحوثيين .

ومن مصادري الخاصة جدا?ٍ داخل وزارة الدفاع اليمنية – نفس المصادر التي صرحت عن الصواريخ الإيرانية بعد تخزينه جامده – أفادت تلك المصادر أن الحوثيين انتهوا من وضع اللمسات الأخيرة على مكوك فضاء سيتم إطلاقه قريبا?ٍ الى القمر ورجح المصدر أن يحمل هذا المكوك أول رائد فضاء حوثي, كما أضاف المصدر ان المعلومات التي لديهم تفيد أن الغرض من تلك الرحلة هو لصق الشعار على أحد الجبال في القمر, كما حذر المصدر من وصول الحوثيين وفكرهم الى القمر لما لذلك من تأثير ليس على اليمن فقط إنما قد يمتد الى مختلف دول العالم .

كلما انبطح قادة اليمن أكثر أمام الأمريكيين ,زايدوا بإظهار وطنيتهم وحفاظهم على سيادة اليمن

عبر التهجم على إيران !!!!

فعلا?ٍ شر البلية ما يضحك .

albkyty@gmail.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com