أخبار اليمن

بالصور والاتهامات.. حزب الإصلاح يتجاوز حدود الأدب ويتهم دول خليجية بالعمالة لإيران

شنت المواقع الاعلامية التابعة لحزب التجمع اليمني للاصلاح (الاخوان المسلمين) هجوما?ٍ لاذعا?ٍ ضد دولة الامارات العربية المتحدة وقيادتها ردا على موقفها من توجهات الاخوان.

ومن تلك الاساءات التي تتعرض لها دولة الامارات العربية المتحدة من قبل اخوان اليمن ما تم نشره اليوم في صحف تابعة للإخوان كصحيفة الناس وتناقلت تلك الاساءات صحف ومواقع إخوانية عديده ومنها موقع الاهالي الذي نشر صوره مسيئة لوزير خارجية الامارات وكتب عليها وزير ال ايران ولم تتوقف الإساءة عند هذا الحد بل زعم الموقع بان قيادة دولة الإمارات مصابة بمرض وعقدة اسمها جماعة “الإخوان المسلمين” والتصريحات التي كان يطلقها بين الحين والآخر مدير شرطة دبي ضاحي خلفان لمهاجمة الجماعة إنما كانت تعبيرا واضحا عن هذا المرض وهذا ما أكده وزير الخارجية. واضاف الموقع مخاطبا?ٍ وزير الخارجية الاماراتي (لا يحاول دفن رأسه في الرمال? إن كان ثمة رأس أصلا?)

واتهم الموقع ايران بانها صارت تتحكم في الامارات وبان هذه الدول العربية معظم سكانها هنود حمر في اشاره واضحه للأمارات و دول الخليج حيث قال الموقع (صاروا الآن – أي الايرانيون – يتحكمون في رسم سياسة وصناعة القرار في هذه الدول العربية والإسلامية التي معظم سكانها هنود والخمور فيها تباع بالمحلات العامة..).

*الطليعة نت

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق