اﻹقتـصاديـــة

شركة “توتال” يمن تدشن برنامج المنح الدراسية الجامعية للعام 2013 لخريجي الثانوية

دشنت شركة توتال يمن للاستكشاف والإنتاج اليوم برنامج المنح الدراسية الجامعية للعام 2013م.

ودعت الشركة في بيان صادر عنها خريجي الثانوية العامة من اليمنيين تقديم طلباتهم للحصول على هذه المنح الدراسية لنيل درجة البكالوريوس في العلوم في مجالات الهندسة البترولية والهندسة الكيميائية وعلوم الأرض.

وبحسب البيان الذي نقلته وكالة الأنباء اليمنية ” سبأ ” فأنه سيتم تدريس هذا البرنامج باللغتين الإنجليزية والفرنسية في جامعات رائدة في فرنسا والمملكة المتحدة? وستستقبل الشركة طلبات الحصول على المنح ابتداء?ٍ من اليوم وتستمر حتى 4 نوفمبر 2012م? ودعا الراغبين في التقدم لهذه المنح زيارة موقع الشركة www.total-ep-yemen.com للاطلاع على مزيد من المعلومات حول البرنامج .

وفي هذا الصدد أشار مدير عام شركة توتال يمن حاتم ن?ْسيبه إلى أن البرنامج يأتي انطلاقا من علاقة الشركة الإستراتيجية مع اليمن وتواجدها الرائد فيه..لافتا الى ان تدشين برنامج المنح الدراسية هذا العام يتزامن مع احتفالات شركة توتال يمن للاستكشاف والإنتاج باليوبيل الفضي للشركة والذي يدل على الشراكة الناجحة وطويلة المدى مع شعب وحكومة اليمن.

وقال “إضافة?ٍ إلى مساهماتنا في مجال تنمية الموارد البشرية المحلية في اليمن? يسرنا أن نعلن عن تدشين برنامج المنح الدراسية لهذا العام والذي يتلاءم مع احتياجات الصناعة النفطية في اليمن نحو بناء قدرات بترولية وفنية أكثر كفاءة في البلد”.

يذكر ان شركة توتال تتواجد في اليمن منذ (25) عاما حيث تعمل كمشغل للقطاعين (10) و (72) في حضرموت والقطاعين (3) و (70) في شبوة? ولديها أصول غير مشغلة في اليمن في القطاعات (5)? (69) و (71)? وتقود مجموعة توتال مشروع الغاز الطبيعي المسال وذلك بحصة 39.6%.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق