الصحــافــة والإعلام

موظفو وصحفيو وفنيو الثورة ينفذون إضرابا?ٍ شاملا?ٍ

بدأ موظفو وصحفيو وفنيو مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر إضرابا?ٍ شاملا?ٍ عند الساعة الثانية من ظهر اليوم الأحد 30 سبتمبر والمستمر حتى لحظة كتابة هذا الخبر وذلك للمطالبة بصرف مستحقاتهم المتأخرة منذ أكثر من سبعة أشهر.

ويطالب الصحفيون والموظفون قيادة مؤسستهم بصرف جميع المستحقات المتأخرة منذ سبعة اشهر والمتمثلة في الإنتاج الفكري وبدل المواصلات والإضافي والمناوبة الليلية ومكافأة عيد الوحدة ومكافأة عيد 26 سبتمبر.

وأكد منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة أن إضرابهم جاء بعد سلسلة من المطالبات لصرف المستحقات والتي لم تجد أي استجابة من قيادة المؤسسة ? وتم التصعيد في عملية الاحتجاجات وصولا?ٍ إلى تنفيذ الإضراب الشامل.

وأكدوا في بيان صحفي أنهم مستمرون في إضرابهم الشامل حتى يتم صرف جميع المستحقات أو على حد أدنى صرف نصف المستحقات المتأخرة وجدولة النصف الثاني خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة شهور ? وفي حال عدم التجاوب مع مطالبهم الحقوقية فسيتم التصعيد وإيقاف صدور صحيفة الثورة وكافة المطبوعات الصادرة عن مؤسسة الثورة ابتداء من يومنا هذا إذ بدأ اليوم الأحد إيقاف صدور صحيفة الرياضة “أحد إصدارات المؤسسة” لنفس السبب المتعلق بالمطالب الحقوقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com