أخبار اليمن

إثر مقتل شاب.. توتر أمني وانتشار مكثف لمسلحين بالقرب من مركز تواجد المارينز الأمريكي

تحاصر مجاميع مسلحة تابعة لقبيلة الحدأ بمحافظة ذمار, منذ عصر اليوم الخميس, منزل أحد المواطنين في منطقة نقم بالعاصمة اليمنية صنعاء, وذلك إثر مقتل أحد أبناء قبيلتهم, والذي لقي مصرعه ظهر اليوم الخميس على يد رفيقه الذي يقطن في نفس المنطقة.

وقال شهود عيان لـ”شهارة نت” أن عشرات المسلحين التابعين لقبيلة الحدأ, يحاصرون منذ عصر اليوم منزل أحد المواطنين من أبناء مديرية حراز بمحافظة صنعاء, للمطالبة بالثأر من الشاب “م . الحرازي” بعد قيامه بقتل الشاب “ص. الحثرة”.

وأكد الشهود أن خلافا?ٍ حادا?ٍ واشتباك بالأيدي, وقع أمس بين الشاب الحرازي والمجني عليه, وقد تجدد الخلاف بينهما ظهر اليوم مما نتج عنه مقتل الشاب الحثرة وهو في العشرين من عمره بعيار ناري في الرأس, أطلقه صديقه الحرازي عليه فأرداه قتيلا?ٍ في الحال, فيما تمكن الجاني من الفرار إلى مكان مجهول.

هذا وقد قامت القبائل المسلحة بمحاصرة منزل الجاني.. كما حاول المسلحون اقتحام المنزل وإحراقه بمن فيه غير أن الأجهزة الأمنية التي هرعت إلى مكان الحادث, حوطت المنطقة ومنعت المسلحين من الاقتراب من المنزل, وتوعدت بإلقاء القبض على الجاني في أسرع وقت ممكن.

وما تزال المنطقة تشهد توترا?ٍ كبيرا?ٍ في ظل تواجد عشرات المسلحين المتواجدين بالقرب من منزل الجاني الذي لا يبعد سوا مئات الامتار من فندق الشيراتون? محل تمركز قوات المارينز الامريكية الذي جاء لحماية السفارة الامريكية, فيما واصلت الأجهزة الأمنية تعزيزاتها بنحو 10 أطقم عسكرية تابعة لقوات النجدة والأمن العام تحسبا?ٍ لأي مستجدات قد تحدث .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com