ريـاضـــــة

البرازيل تشترط 3 ملايين دولار لمواجهة الجزائر وديا?ٍ

كشف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم? محمد روراوة? أن اتحاد الكرة البرازيلي قد طلب مبلغ ثلاثة ملايين دولار? ولقبول إرسال منتخبه الأول لمواجهة منتخب الجزائر في مباراة ودية مقررة يوم 14 نوفمبر/تشرين الثاني القادم بملعب “05 يوليو 1962” بالجزائر العاصمة.

وذكر روراوة في تصريح للقناة الثلاثة للإذاعة الجزائرية? اليوم الجمعة? أنه قد اقترب من الاتفاق مع مسؤولي الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لإقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين يوم 14 نوفمبر القادم بمناسبة احتفالات الذكرى الـ50 لاستقلال الجزائر.

وأوضح روراوة أن المحادثات لا تزال متواصلة بين الطرفين لترسيم إجراء اللقاء? وأفصح قائلا?ٍ “لقد تحادثنا أمس الخميس مع نظرائنا البرازيليين قصد الوصول إلى اتفاق نهائي”.

وقد اشترط الاتحاد البرازيلي لكرة القدم? في بداية الأمر? قيمة مالية كبيرة بثلاثة ملايين دولار? ولكننا نجحنا في خفض المبلغ إلى 1.5 مليون دولار.

وأشار روراوة إلى أن هذا المبلغ سيتم جمعه بمساهمة مختلف الرعاة الرسميين للمنتخب الجزائري لكرة القدم.

وفي سياق آخر? أكد روراوة أن مباراة الجزائر مع ليبيا لحساب إياب الدور الأخير لتصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2013? ستقام يوم الأحد 14 أكتوبر/تشرين الأول بملعب” مصطفى تشاكر” بالبليدة بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا?ٍ.

ولكن حسب رئيس اتحاد الكرة الجزائري فإنه في حال عدم جاهزية أرضية ملعب ” مصطفى تشاكر” سيتم نقل المباراة لملعب آخر.

يذكر أن مباراة الذهاب التي لعبت يوم الأحد الماضي بملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء المغربية قد انتهت بفوز المنتخب الجزائري بنتيجة هدف لصفر? ما يعني أن التعادل في لقاء العودة سيكون كافيا?ٍ لتشكيلة محاربي الصحراء لكسب تأشيرة التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم المقررة في مطلع السنة القادمة بدولة جنوب إفريقيا.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق