اﻹقتـصاديـــة

كريستال برائحة البخور.. جديد الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون في الأسواق المحلية

إيمانا منها بأهمية التحديث والتطوير المستمر لمنتجاتها وتلبية لتنوع ذوق المستهلك الكريم أعلنت الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون – إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه – عن إنزال منتج كريستال برائحة البخور للسوق اليمنية.

وفي تصريح للمدير التنفيذي للشركة الأخ / هشام علي محمد سعيد أكد فيه استمرار عملية التطوير والتحديث لمنتجات الشركة تنفيذا للخطة الإستراتيجية التسويقية وترجمة واقعية لسياسة البحوث والتطوير الرامية إلى تحقيق تطلعات المستهلك المحلي والخارجي وتلبية لرغباته وفقا لنتائج آخر الدراسات والبحوث التي تجريها الشركة لمعرفة وتحديد ميول ورغبات المستهلك الكريم? مضيفا أن منتج مسحوق كريستال شهد خلال الفترة الماضية العديد من عمليات التطوير بالتنسيق والدعم من قبل شركات عالمية يأتي المنتج الجديد كريستال متعدد الإنزيمات برائحة البخور آخر مخرجات تلك الدراسات.
وفي ختام تصريحه أكد الأخ هشام علي محمد سعيد أنهم في الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون على ثقة بأن المستهلك الكريم وبما لديه من ثقافة استهلاكية كبيرة أصبح اليوم قادرا?ٍ على التمييز بين المنتجات ذات الجودة العالية من تلك المنتشرة في الأسواق وهو رهان عمليات التطوير والتحديث المستمرة التي تجريها الشركة لمنتجاتها لتنال الثقة باعتبارها أساس كل النجاحات المتعاقبة للنشاط الصناعي للشركة خلال السنوات الماضية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق