أخبار اليمن

وزارة الدفاع تؤكد إستعدادها لحل قضايا جنود الحرس الجمهوري المرابطين في أبين

قال مسئول بوزارة الدفاع بأن وزارته وعدت المحتجين من منتسبي القوات المسلحة بمعالجة مشكلتهم في غضون إسبوع, وذلك بعد تنظيم وقفة احتجاجية عصر أمس الخميس امام بوابة وزارة الدفاع للمطالبهم بصرف مستحقاتهم المالية , ومعالجة أوضاعهم وفق القرارات الرئاسية الأخيرة وبما يتناسب مع مطالبهم المشروعة.

وأكد المسئول أن احتجاجهم أمس لم يكن رفضا?ٍ للقرارات التي إتخذها الرئيس هادي بقدر ما كانت ناتجة عن تعنت وزير الدفاع في الالتقاء بهم والاستماع الى قضاياهم التي وصفها بالمشروعة, والتي منها نقلهم الى مكان اخر باعتيارهم خاضعوا حروبا?ٍ طاحنة مع تنظيم القاعدة في تلك المنطقة واصبحوا بحاجه ماسة لاخذ قسط من الراحة.

من جانبه رحب مصدر عسكري مسؤول باللواء الثاني مشاة جبلي بالوعود التي تلقوها, مؤكدين التزامهم بالقرارات الرئاسية القاضية بضم عدد من الأولوية إلى المناطق العسكرية العاملة فيها ومنها اللواء الثاني مشاة جبلي المرابط في مدينة لودر بمحافظة أبين.

ونقل موقع (26 سبتمبرنت) عن مصدر في اللواء العسكري قوله : أن اللواء الثاني مشاه جبلي ولائه لله والوطن والثورة والوحدة ?ولايتبع أشخاص أو تيارات سياسية أو حزبية أو طائفية.

مؤكدا ان قيادة اللواء الثاني مشاه جبلي ومنتسبيه من الضباط والصف والجنود مرابطون في مواقعهم بمدينة لودر يؤدون واجبهم المقدس في حفظ الامن والاستقرار في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com