ابناء اليمـن في المهجـــر

الناصريون في اليمن يتهمون الجيش السوري المعارض بقتل يمني أمام أسرته بريف دمشق

اتهم حزب التنظيم الوحدوي الناصري في اليمن? الجيش السوري الحر بقتل يمني يعمل موظفا?ٍ في القسم القنصلي بالسفارة اليمنية بصورة بشعة امام أسرته.
وقال الحزب عبر موقعه الإلكتروني الأحد إن ‘مجموعات مسلحة من الجيش الحر السوري قامت باقتحام منزل رشيد محمد سيف ناجي? الموظف في القسم القنصلي بسفارة اليمن بدمشق وقتله السبت أمام أسرته’? مشيرا الى أن رشيد من مواليد عام 1975 ويعيش في سورية منذ حوالي 30 عاما?ٍ.
وأشار حزب الناصريين في اليمن الى أن ‘المجموعات المسلحة التي تتبع ما يسمى بالجيش الحر اقتحمت منزل رشيد في ريف دمشق بمنطقة معظمية الشام? وقتلوه امام والدته وأسرته ومن ثم اخذوا سيارته وغادروا المكان’.
ولم تصدر الجهات اليمنية الرسمية اي بيان حول الحادثه? في حين انقسم الشارع اليمني بين مؤيد لنظام الرئيس بشار الأسد ومعارضين معظمهم من الجماعات الأصولية التي ارسلت اللاف من ‘المجاهدين’ لمساندة الجيش الحر بتمويل قطري – سعودي حسب بيانات حزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن.
وسبق لمئات الطلاب اليمنيين العالقين بسورية أن وجهوا مطلع الشهر رسالة استغاثة للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بتسهيل عودتهم لليمن بسبب الأحداث التي تشهدها سورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com