أخبار اليمن

الداخلية تصدر جوازات سفر يمنية جديدة

حضر وزير الداخلية اللواء دكتور عبد القادر قحطان اليوم مراسم توقيع اتفاقية بين مصلحة الهجرة والجوازات وشركة أمريكان بنكنوت الأمريكية ? والتي بموجبها ستقوم الشركة بطباعة وتوريد مليون و30 ألف جواز سفر تبلغ كلفتها 3 مليون و350 ألف دولار سيتم تجهيزها خلال ثمانية أشهر.

وعقب التوقيع قال وزير الداخلية إن حضوره مراسم التوقيع يأتي من باب الحرص على الشفافية في تنفيذ مشروع الاتفاقية? مؤكدا?ٍ أن النموذج الجديد من جوازات السفر يتميز بمواصفات عالية وعلامات أمنية يصعب تزويرها? مشيرا?ٍ الى أن جوازات السفر السابقة كانت تتميز بمواصفات أمنية حالت دون حدوث إي تزوير لجوازات السفر خلال الفترة الماضية ? إلا أن الجوازات الجديدة تتميز بمواصفات تقنية وعلامات أمنية تتناسب مع حاجات الأمن في المرحلة الراهنة والمستقبلية.

وأوضح أن توقيع العقد جاء بعد إنزال وزارة الداخلية مناقصة بالمشروع بكل شفافية تنافست فيها عدد من الشركات المتخصصة ورست المناقصة على الشركة الأمريكية أمريكان بنكنوت التي تطبع جوازات سفر لأكثر من 40 دولة حول العالم.

وقع عن الجانب اليمني رئيس مصلحة الهجرة والجوازات العميد محمد عبد القادر الرملي وعن جانب الشركة الأمريكية نائب مدير المبيعات الدولية السيدة رولا همندي.

حضر مراسم التوقيع مدير عام إدارة المشاريع بوزارة الداخلية والمدير الإقليمي لشركة أمريكان بنكنوت .

سبأ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com