غير مصنف

لأجل الجميع للتنمية تختتم مشروع المبادرات الشبابية التشاركية المجتمعية

اختتمت مؤسسة لأجل الجميع للتنمية مشروع المبادرة الشبابية التشاركية المجتمعية الذي نفذته بدعم من المفوضية الأوروبية في مديريات الشيخ عثمان ودار سعد وحرض..

وبعد اختتام المشروع في حرض نهاية مايو المنصرم وتكريم المبادرين والمتعاونين في تنفيذه? نظمت المؤسسة صباح اليوم حفل اختتام المشروع في عدن الذي استهدف مائين شابا?ٍ من نازحي أبين وشباب عدن المستضيف لهم..

وخلال الحفل الذي حضره الأستاذ جمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة عدن تم تكريم الشباب المشاركين في المشروع وعددهم مائتين شابا?ٍ وشابة من أبناء عدن ونازحي أبين? وأيضا?ٍ تكريم عدد من المتعاونين..

وفي تصريح صحافي قالت صباح بدري بكير المدير التنفيذي للمؤسسة أن المشروع استمر شهرا?ٍ كاملا?ٍ واستهدف الشباب من الفئات العمرية 18 – 30 عاما?ٍ? مشيرة أن الهدف الرئيس من المشروع تمكين الشباب الأقل حظا?ٍ بالعوامل المادية ودمج المجتمع المستضيف للنازحين مع النازحين المستفيدون من منح المنظمات الدولية والذي بدوره أدى لفجوة بينهم وبين المستضيفين لهم..

وأشارت في تصريحها أن المشروع كان عبارة عن عمل مقابل أجر? من خلال تقديم مساعدات مادية لمن هم بحاجة لها? سيما أن المشروع تخلله تنظيف وتشجر وطلاء وإصلاح الشوراع والمدارس والمقرات الحكومية? وهو ما يعده أغلب فئات المجتمع تعارضا?ٍ مع العادات والتقاليد التي ت?ْجرم عليهم الامساك بالمكانس..

هذا واستهدف المشروع في المديريات الثلاث أربع مائة شابا?ٍ وشابة 60 % إناث و 140 % ذكور.. و 50 % مجتمع مضيف والنصف الآخر من النازحين..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com