أخبار اليمن

سعوديين ضمن قتلى القاعدة في مأرب

كشفت مصادر رسمية في اليمن عن قتيلين اثنين في صفوف قتلى تنظيم القاعدة في الضربة الجوية التي استهدفتهم بمنطقة حصون آل جلال بمحافظة مأرب أمس الأول .

وأوضحت مصادر امنية أن ما لا يقل عن 10 من العناصر الإرهابية لتنظيم القاعدة قتلوا في الضربتين الجويتين اللتين استهدفتا عناصر التنظيم في محافظتي مأرب وشبوة.

مشيرة الى استهداف سيارة تابعة لتنظيم القاعدة في منطقة حصون آل جلال بمديرية الوادي نجم عنها مقتل 4 أشخاص من العناصر الإرهابية ” محسن عبد الرحمن اليوسفي ? صالح محمد صالح جابر الشبواني? بالإضافة إلى سعوديين اثنين لم يتم التأكد من هويتهما”.

واستهدفت الضربة الجوية الثنية سيارة أخرى تابعة لتنظيم القاعدة بمحافظة شبوة أسفرت عن مقتل 6 من العناصر الإرهابية جميعهم من آل عقيل الساكنين في حريب مأرب.

وذكرت وزارة الداخلية عبر موقعها الاليكتروني أن الضربة الجوية استهدفت السيارة في منطقة بليق المقصرة خلف بير بليق في منطقة رملية تقع مابين مديرية عين بمحافظة شبوة ومديرية حريب بمحافظة مأرب.

وأتت الضربتان بالتزامن مع حملة عسكرية لتطهير محافظة أبين من عناصر ما يسمى بأنصار الشريعة والتي منيت بخسائر فادحة في الأرواح والمعدات في زنجبار وجعار ولودر وبدأت بإخلاء المواقع التي تسيطر عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com