اﻹقتـصاديـــة

اليوم.. صرف مرتبات الموظفين الجدد بأمانة العاصمة

أكد مدير مكتب المالية بأمانة العاصمة عبده المقالح أنه سيتم صرف المرتبات للموظفين الجدد بأمانة العاصمة ابتداء?ٍ من اليوم السبت ولمدة عشرة أيام.

وقال المقالح في تصريح خاص لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن اللجان المخصصة للصرف في كل من ديوان أمانة العاصمة ومكتب الأشغال بالأمانة بالنسبة للذكور? وفي المدرسة الفنية سابقا ” المعهد التقني حاليا ” بشارع حدة بالنسبة للإناث لن تسلم قسيمة صرف الراتب إلا يدا بيد للشخص المذكور اسمه في الكشوفات ومطابقته بالبطاقة الشخصية الأصل? ولن تعتمد أي وثيقة أخرى أو توكيل مهما كانت المبررات.

وأشار إلى ضرورة تأكد كل مرشح من وجود اسمه ورقم اللجنة ورقمه التسلسلي في الكشوفات المعلقة على الجدران بحسب الحروف الأبجدية? وحفظ رقمه التسلسلي لتسهيل عملية البحث من قبل اللجنة? فضلا عن إحضار صورة للبطاقة الشخصية تسلم للجنة? وكذا إقرار كل مرشح بعدم شغل أي وظيفة حكومية أخرى? وأنه في حالة ثبوت غير ذلك فإنه سيتعرض للمسألة القانونية وفصله من الوظيفتين.

مبينا بأن لجان الصرف بالنسبة للذكور ستداوم فترتين ابتداء?ٍ من الساعة الثامنة صباحا حتى السادسة مساء? وبالنسبة للجان الإناث فترة واحدة من الساعة الثامنة صباحا حتى الثانية والنصف ظهرا.

وشدد مدير مكتب مالية الأمانة على ضرورة الحفاظ على قسيمة الصرف التي سيتم بموجبها صرف رواتب ( يناير – أبريل ) الماضية عبر مكاتب البريد? وبدون القسيمة لن يتم الصرف بحسب الاتفاق مع الهيئة العامة للبريد. وفقا لما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية سبأ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com