كتابات

عيب يا بقايا الثورة..!

إن الجوقة الإعلامية لمنابر الإصلاح وأنصاره وآلهته وأربابه .. والتي هي دائما حالات فردية حتى لو كانت في قناة سهيل? تستمر بالنيل من النائب السامعي والتشهير بأحمد سيف حاشد? وغيرهم كثير? والمؤسف أن هذه الجوقة أيضا?ٍ حالات فردية .. يعني الاصلاح ما لوش دخل في هذا!

حملات تشهير وتخوين لم يقم بها نظام علي عبدالله صالح? لكن هذا الحزب الفريد في أصله والذي هو في رأيي الجناح الديني للمؤتمر الشعبي العام أيام كانوا وجهان لعملة واحدة ومازالوا فإن الحملة الموجهة تستمر ? وبالطبع ليس هناك أي أخلاق في الاختلاف أخر هذه الحملات..

التجني بأن مرافقي النائب السامعي اعتدوا على مروان.. الشاب المعاق .. تصوروا إلى أي مدى تصل الدنائة في الكذب والافتراء ولأنهم يكذبون فإنهم يروجون لهذه الأكاذيب بأساليبهم القذرة .. والله عيب يا بقايا الثورة والتعبير للعزيز صلاح الدكاك. عسكرتم الثورة وقبضتم ثمنها وجاء لصوصكم وعسكركم ورجال دينكم الذين كفروا الجنوب وقلنا حيابهم ..

والآن تحرضون على الجميع .. وتنشرون الكراهية والحقد. تضامني الكامل مع النائب سلطان السامعي. ولأن ” حزبنا العظيم” لن يحرك ساكنا مع هكذا حملات وسيغض الطرف من أجل بقاء المشترك العظيم في حين تزداد الممارسات الفردية للاصلاح تنكيلا بنا عجبي على مشترك لم يعد مشتركا?ٍ!.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق