أخبار اليمن

على ذمة وكالة سبأ: المبالغ المصروفة لصالح جامعة الإيمان كانت بتوجيهات من الرئيس صالح

استهجن مصدر مسؤول في حكومة الوفاق الوطني الضجة المثارة من قبل بعض وسائل الإعلام حول المبلغ المصروف لصالح شركة المقاولات التي نفذت بناء مسجد جامعة الإيمان في صنعاء.

وفند المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) حقيقة صرف وزارة المالية لهذا المبلغ كسداد متأخرات لصالح الشركة التي نفذت بناء المسجد الذي اعتمده الرئيس السابق علي عبدالله صالح إثر زيارته لجامعة الإيمان التي يرأسها الشيخ عبدالمجيد الزنداني قبيل الانتخابات الرئاسية عام 2006م? وبناء على مذكرة من وزارة الأشغال العامة والطرق ضمن موازنة السنة المالية 2011م.

وأكد المصدر أن حكومة الوفاق الوطني لم تعتمد هذا المشروع أو المبلغ المخصص له? وإنما قامت بصرف مبالغ مستحقة على الحكومة ضمن مشاريع اعتمدت سابقا?ٍ? مبينا أن هذا المبلغ هو ضمن ما يزيد عن 20 مليار ريال تقوم الحكومة بتسديدها لشركات مقاولات نفذت عشرات المشاريع التي تم تنفيذها في محافظات مختلفة خصوصا?ٍ المحافظات التي كانت تحتضن الاحتفال بأعياد الوحدة اليمنية? ولم يتم تسديدها.

وأهاب المصدر بوسائل الإعلام تحري المصداقية وعدم الانجرار وراء نشر مثل هذه الشائعات المغرضة التي تهدف للنيل والتشكيك بنزاهة وأداء حكومة الوفاق الوطني في محاولة يائسة لعرقله عملها ومهامها الجسمية التي تضطلع بها من أجل إخراج البلاد من الوضع الراهن والعبور بها إلى بر الأمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com