أخبار اليمن

عناصر الإصلاح تقتحم مطعم يمتلكه قيادي ناصري في تعز

أقدم مسلحون بعضهم يقوم بحراسة مقر التجمع اليمني للإصلاح بتعز يقودهم المدعو عبد الجبار المشولي باقتحام مطعم المليك السياحي التابع للقيادي في التنظيم الوحدوي الناصري على نعمان المليك الكائن في شارع جمال جوار مقر الإصلاح وذلك في تمام الساعة الواحدة والعشرين دقيقة بع ظهر اليوم.

وأفاد أصحاب المطعم والعمال بان المشولي بعد أن تناول وجبة الغداء رفض دفع الحساب ب وقام بإشهار سلاحه وخرج من المطعم ليعود مرة أخرى وبرفقته ستة من المسلحين الذين يتولون حماية مقر الإصلاح ومسلحين آخرين وقام بإطلاق رصاص كثيف وإشهار قنبلة في وجه الزبائن طالبا منهم الخروج ومطاردا للعمال ومن ثم قاموا بنهب خزنة المطعم وإطلاق الرصاص الكثيف في الشارع ويأتي هذا الاقتحام بعد ان رفض صاحب المطعم منحهم مبلغ 500 ألف ريال مقابل حمايته كما قام آخرون بتهديد مندوب البحث الجنائي الذي كان يقوم بجمع التحقيقات مع العمال.

إلى ذلك توافد العشرات من أبناء جبل حبشي لنصرة المليك الذي ينتسب إلى المديرية في ظل غياب امني واضح حيث لم تحرك إدارة الأمن ساكنا لوقف هذه الأعمال العدوانية.

من جهته دان بيان صادر عن أعيان ومشايخ جبل حبشي هذا الاعتداء الذي وصفوه بالأرعن والأحمق والذي لا يمت لأبناء تعز بصلة مطالبين من قيادة حزب الإصلاح بتعز بتسليم المعتدين إلى الأجهزة الأمنية لأخذ جزاءهم الرادع وندد البيان بتواطو حزب الإصلاح ودعمه للمليشيات المسلحة والتي بحسب البيان أصبحت تشكل عبئا ثقيلا على تعز وتؤرق ساكنيها وتهدد رأس المال الوطني وتبث الخوف والرعب في قلوب المستثمرين ?

وأشار البيان بان أبناء جبل حبشي لن يقفوا صامدين ضد الممارسات الغوغائية التي تمارس ضد أبناء المديرية وإنهم قادرين على رد الصاع صاعين لكنهم سيتركون فرصة لذوي العقل والشخصيات التي تدخلت لاحتواء الموقف وحذر بيان أبناء جبل حبشي في ان التمادي والاستمرار في الاعتداء والتهجم على أبناء المديرية سيجعلهم يخرجون عن إطار الصبر الذي لازالوا يلتزمون به حتى ألان وان اي تكرار لهذه الممارسات ستجد ردا مناسبا وعنيفا لمن يقومون بها والبادئ اظلم.

يذكر بان مجموعة المليك للمطاعم والبوفيات كانت من ابرز الداعمين للمعتصمين وقدمت لهم وجبات مجانية لأشهر طوال فترة الاعتصامات وهاهي تنال جزاء دعمها بعد ان ساهمت في إسقاط النظام

اخبار اليمن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com