أخبار اليمن

إجتماع مشبوه لقيادة الإصلاح مع عناصر من الفرقة بمدرسة أسماء المطلة على ساحة التغيير

ذكرت مصادر مؤكدة أن قيادات أمنية من الفرقة الأولى مدرع واللجنة الأمنية التابعة لحزب الإصلاح وشخصيات قيادية كبيرة في حزب الإصلاح اجتمعت يوم الخميس الماضي في مدرسة أسماء للبنات في ساحة التغيير ليلا?ٍ مع العشرات من المليشيات المسلحة كانت برفقتهم.
وقالت المصادر أن الاجتماع ضم العميد / محمد عبد الله اليدومي الرجل الأمني المعروف والقيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح وكذا ضم الاجتماع العميد عبد الرب الشدادي مسئول الحزام الأمني للفرقة والساحة ومسئول منافذ الساحة من جهة جولة الشهداء وقيادات أمنية أخرى تعد من أهم الشخصيات الأمنية في اللجنة الأمنية التابعة لحزب الإصلاح في ساحة التغيير? ويأتي هذا الاجتماع بعد سلسلة من الاعتداءات تعرض لها الثوار في تلك الأماكن القريبة من مكان الاجتماع في الجهة الجنوبية لساحة التغيير وهي نفس الجهة المخصصة للمعتصمين المستقلين والحوثيين وغيرهم من المناهضين لحزب الإصلاح واللقاء المشترك والرافضين للمبادرة الخليجية.
وابدت المصادر استغرابه من هذا الاجتماع السري الذي تم تحت جنح الظلام وتحديدا?ٍ في ذلك المكان وبالقرب من خيام المعتصمين الثوار من المستقلين والحوثيين?!
وكانت قوات الفرقة والعناصر المسلحة التابعة للجان الأمنية قد كثفت من عملياتها القمعية ضد شباب الساحة, حيث اعتدت على عدد كبير منهم كما قامت باحراق خيام الحوثيين ومضايقة الشباب المستقلين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com