الصحــافــة والإعلام

البيت القانوني يشارك في الورشة الإقليمية لخبراء قانون الإعلام وحرية المعلومات بتونس

تشارك مؤسسة البيت القانوني “سياق” ممثلة بالأستاذ/ محمد محمد المسوري – الأمين العام – في الورشة الإقليمية لخبراء قانون الإعلام وحرية المعلومات والتي ستقام بالعاصمة التونسية خلال الفترة(30-31) مارس2012م.

وتأتي هذه الفعالية ضمن أنشطة منظمة ARTICLE 19 التي حددت هذه الفعالية لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمناقشة العديد من المواضيع وأهمها (تنظيم الصحافة والإعلام المرئي والمسموع? القوانين الوطنية الخاصة بالحق في الحصول على المعلومات? تنظيم الانترنت والإعلام الاجتماعي) والتي سيقدمها العديد من الاستشاريين والمختصين بهذا الشأن.

ولكون المؤسسة متخصصة في الجانبين (القانوني – الحقوقي) فقد حرصت على تلبية الدعوة للمشاركة في هذه الفعالية نظرا?ٍ لأهميتها وتعلقها بالمتطلبات الآنية للمرحلة الانتقالية في اليمن المتعلقة بالجانب التشريعي وأولها الإعداد للدستور ومن ثم القوانين الوطنية وفي مقدمتها القوانين المتعلقة بحرية الرأي والتعبير كقانون الصحافة والإعلام وحرية الحصول على المعلومات وبما يلبي التطلعات التي يطمح إليها أبناء الشعب اليمني عامة والصحفيين والإعلاميين خاصة.

هذا وستقوم المؤسسة فور إنتهاء الفعالية بنشر ملخص للفعالية وإسهامات المؤسسة فيها والتوصيات والنتائج التي سيخرج بها المشاركون في هذه الفعالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com