حقــوق وحريـات

الفريق الإعلامي والحقوقي الزائر لـ(العدين) يعود إلى صنعاء

عاد إلى العاصمة صنعاء مساء أمس الفريق الإعلامي والحقوقي الزائر لمديرية العدين محافظة إب وذلك بعد جولة زيارات مضنية لعدد من قرى وعزل المديرية وقف خلالها على تفاصيل جرائم القتل والاختطاف والمواجهات المسلحة التي شهدتها المنطقة في الآونة الأخيرة واستدعت نزوله لتقصي الحقائق.

وقال مصدر مسؤول في الفريق “أنه تم الالتقاء مساء أمس الاول بشيخ العدين صادق بن علي الباشا? في قصره الكائن بعزلة قصع حليان مديرية العدين? حيث استمع منه أعضاء الفريق لتوضيحات حول بعض التساؤلات والاستفسارات المتعلقة بالمشكلات التي تشهدها المنطقة والاتهامات الموجهة إليه من قبل بعض المواطنين بذات الشأن”.

ووفقا?ٍ للمصدر فإن الفريق قد التقى بكافة الأطراف المرتبطة بالقضايا والمشكلات التي يجري تقصي الحقائق حولها باستثناء الشيخ جبران الباشا? الذي حدد يوم غد الاثنين آخر موعد لاستقبال أعضاء الفريق هنا بالعاصمة صنعاء? والرد على جميع تساؤلاتهم واستفساراتهم حول ما يدور في العدين.

وأعرب المصدر ذاته عن أسفه الشديد لتهرب الجهات الرسمية في مديرية العدين ممثلة بالسلطة المحلية وإدارة أمن المحافظة من مقابلته رغم التواصل المستمر معهم? مؤكدا?ٍ عزم الفريق على إصدار تقريره وعقد مؤتمر صحفي بدون تلك الأطراف التي قال أنها وحدها من تتحمل مسؤولية أي تجني عليها من قبل الأطراف الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com