كاريكـاتيـــر

الأمن اليمني يعتقل 9 من عناصر تنظيم القاعدة في أبين

ألقت الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في محافظة أبين( جنوب اليمن) القبض على 9 من عناصر تنظيم القاعدة? في إطار «حملة الملاحقة الواسعة للعناصر الإرهابية بمحافظة أبين».

ويأتي إلقاء القبض على عناصر القاعدة في أبين بعد يوم من تمكن الأجهزة الأمنية في محافظة ذمار? وسط البلاد? القبض على أفريقيين اثنين? على خلفية الاشتباه بانتمائهما للقاعدة.

وقالت وزارة الداخلية: إن وحدات عسكرية وأمنية بمحافظة أبين ألقت القبض على 9 من عناصر تنظيم القاعدة? في إطار حملة الملاحقة الواسعة التي تقوم بها وحدات الجيش والأمن للعناصر الإرهابية بمحافظة أبين.

وأشارت الداخلية عبر موقعها الالكتروني إلى أن الوحدات العسكرية والأمنية بابين نقلت عناصر تنظيم القاعدة المقبوض عليهم على متن إحدى السيارات العسكرية التابعة للواء 119 إلى محافظة عدن.

وكانت الوزارة? قالت أمس الخميس إن الأجهزة الأمنية بمحافظة ذمار ألقت القبض على أفريقيين اثنين للاشتباه بانتمائهما للقاعدة.. مؤكدة أن المشبوهين الإفريقيين تتراوح أعمارهما بين29-30 عاما?ٍ ? أحدهما يدعى(خضر?ع?أ) والأخر اسمه (أمل الدين ?ش?ح)? مشيرة إلى أنهما دخلا إلى الأراضي اليمنية في وقت سابق بطريقة غير شرعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com