أخبار اليمن

وسط ترتيبات ضخمه.. الحزب الحاكم في اليمن يحتفل بعيد ميلاد الرئيس

قالت مصادر مطلعة? أن حزب المؤتمر الشعبى العام? الذى يرأسه الرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح? يحض?ر لمهرجان احتفالى ضخم بمناسبة عيد ميلاد رئيسه صالح الذي سيبلغ من العمر سبعون عاما?ٍ في 21 مارس الجارى.

وقال قيادى بارز فى حزب المؤتمر الشعبى العام لـ”العربية.نت” إن الفعالية الاحتفالية الضخمة ستشكل ردا على الضربة الموجعة? التى وجهها خصوم صالح باختيارهم الذكرى 69 لعيد ميلاده والتى صادفت يوم 21 مارس 2011? حين أعلن اللواء على محسن انشقاقه مع عدد كبير من القيادات العسكرية والمدنية.

ورجح القيادى أن يشهد يوم الأربعاء 21 مارس الجارى إقامة الندوة السياسية? التى أعلن عنها رئيس الحزب ووعد أن يقوم خلالها بكشف أوراق خصومه “الانقلابيين والفاسدين”? وكشف حقيقة الربيع العربى بوجه عام وما حدث فى اليمن على وجه خاص.

كما أكد القيادى فى حزب المؤتمر الشعبى العام أن اختيار اللواء على محسن يوم 21 مارس 2011 لإعلان انشقاقه وانضمامه للثورة الشبابية? لم يكن على خلفية ضحايا جمعة الكرامة 18 مارس2011. وإنما لتوجيه ضربة قاصمة للرئيس السابق فى عيد ميلاده? لافتا إلى أنه “لو كان الأمر يتعلق بجمعة الكرامة لكان أعلن اللواء محسن انشقاقه عن النظام وانضمامه للثورة الشبابية فى نفس اليوم الذى سقط فيه 52 قتيلا من المحتجين ومئات الجرحى” على حد قوله.

وكان صالح قد أعلن يوم السبت الفائت أمام حشد من مناصريه? أنه سيكشف الأوراق ويبين الحقائق. وأضاف أن الشعب سيرى من هم حماة الثورة ومن هم قادتها من سبتمبر 1962 إلى اليوم? ومن الذين هربوا إلى الأمام ناجين بجلودهم? من رموز الفساد? والخونة والعملاء للدولار وللريال. إلى ذلك أكد أنه سيكشف الأوراق على المكشوف وفوق الطاولة? متابعا?ٍ “سنتحداهم.. سنتحداهم.. وسنتحداهم”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق