أخبار اليمن

مؤسسة الكهرباء تنتهي من إصلاح الأضرار بخطوط نقل مأرب ـ صنعاء

تمكن فريقا?ٍ فنيا?ٍ تابعا?ٍ للمؤسسة العامة للكهرباء من إصلاح الأضرار في خطوط نقل الطاقة الكهربائية مأرب ـ صنعاء 400 كيلو فولت التي تعرضت لاعتدائين خلال يومي الخميس والجمعة بمنطقتي بيت العنز بأرحب والمكنة بنقيل بني غيلان بنهم .

وقال مصدر مسؤول بالمؤسسة العامة للكهرباء لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ” إن الفريق الفني انتهى من أعمال إصلاح الأضرار بمنطقة بيت العنز بأرحب الساعة الواحدة من ظهر يومنا هذا الجمعة والتي كانت تعرضت لاعتداء تخريبي عن طريق اطلاق نار على الدائرة الأولى مما أدى الى سقوط الفازة السفلى منها بين البرجين 40- 41 مساء أمس الخميس? وتفاجأ الفريق بظهور إعتداء آخر في الخطوط بمنطقة المكنة بنقيل بني غيلان بنهم عند البرجين 45 ـ 46″.

وأضاف :” تم استكمال أعمال الإصلاحات في منطقة الأضرار بنقيل بني غيلان بنهم الساعة الثامنة من مساء يومنا هذا الجمعة” .. لافتا إلى أن محطة مأرب الغازية ستعاود العمل ضمن الشبكة خلال الساعات القادمة.

وأهاب المصدر بالإخوة المواطنين تقدير هذا الظرف الإستثنائي الخارج عن إرادة المؤسسة .. مؤكدا ضرورة محاربة هذه الظاهرة السيئة? واستنكارها من كافة أفراد المجتمع والتي تعكس صورة سلبية عن المجتمع وإظهاره أمام الرأي العام بمظهر غير لائق? وتكبد الاقتصاد الوطني خسائر فادحة وتتسبب في معاناة كبيرة للمواطنين.

سبأ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com